الإسماعيلى يكشف سر عدم الاعتماد على حسنى عبد ربه فى مباريات الدوري

الإثنين، 16 أكتوبر 2017 04:30 ص
الإسماعيلى يكشف سر عدم الاعتماد على حسنى عبد ربه فى مباريات الدوري حسنى عبد ربه
كتب سليمان النقر – أحمد وجيه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتجه النية لدى الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة الفرنسى سباستيان ديسابر للاعتماد على حسنى عبد ربه قائد الدراويش فى مباراة فريقه  المقبلة أمام الداخلية والمقرر لها الجمعة، بحيث يعود لقائمة الدراويش بعدما تم استبعاده من المباراة الأخيرة أمام الإنتاج الحربى وفقًا لرؤية الجهاز الفنى الفنية.

 

وعلم "اليوم السابع" من مصدر داخل نادى الإسماعيلى أن ديسابر يرفض الدفع بعبد ربه فى كل المباريات لقناعته بأن القيصر غير قادر على خوض مباراة كل ثلاثة أيام بسبب كبر سنه بعد بلوغه عامه الرابع والثلاثين، ويرى أنه من الأفضل للقائد لعب مباراة واستبعاده من مباراة أو اثنين حسب ظروف كل مباراة، وبما يتناسب مع وجهته الفنية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اسمعيلاوي

سنة الحياة

مع كل التقدير لحسنى عبد ربه .. نعم هو نجم كبير و ذو موهبة و اخلاق .. كانت له صولات و جولات مع الإسماعيلي و رفض الاحتراف او الانتقال لأندية أخري .. ولكن الان لماذا لا نقبل سنة الحياة ؟ عندما كنت صغير السن كنت من الأساسيين سواء في المنتخب او الإسماعيلي تستطيع الان ان يكون لك دور آخر .. ادرس و احصل على دورات تدريبية او تحكيمية !! ممكن تعمل كمساعد مدرب او مسئول التعاقدات بالنادي .. لكن لا تجبر الإسماعيلي على أي ان يكتب اسمك بالقائمة الأساسية بالرغم انك لم تعد قادراً على لعب مباراة كاملة انت و عماد متعب كفاية و ياريت تتركوا ذكري جميلة في انديتكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة