ليفربول يستهدف تكرار التجربة المصرية فى دورى أبطال أوروبا مع صلاح

الإثنين، 16 أكتوبر 2017 03:37 م
ليفربول يستهدف تكرار التجربة المصرية فى دورى أبطال أوروبا مع صلاح محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح موقفاً صعباً فى دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما اكتفى بتحقيق نتيجة التعادل أمام اشبيلية الإسبانى وسبارتاك موسكو الروسى فى الجولتين الماضيتين.

ويبحث ليفربول عن تحقيق الفوز الأول فى دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا عندما يحل ضيفاً على ماريبور السلوفينى فى التاسعة الا ربع مساء غداً الثلاثاء.

ويحتل ليفربول المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد نقطتين خلف اشبيلية "المتصدر" بفارق نقطتين، بينما يحتل ماريبور المركز الرابع والاخير برصيد نقطة واحدة.

ويدرك محمد صلاح ورفاقه أن عدم تحقيق الفوز فى مباراة الغد قد يأزم من موقف الفريق الطامح للصعود إلى دور الـ 16 من منافسات دورى ابطال اوروبا.

وذكرت وكالة الانباء الفرنسية "فرانس برس"، أن ليفربول يتطلع فى مباراة الغد إلى محمد صلاح لتكرار تجربته التاريخية مع منتخب مصر بعدما سجل "هدفين" فى شباك الكونغو برازافيل الاسبوع الماضى ليقود منتخب "الفراعنة" إلى بطولة كأس العالم 2018 فى روسيا بعد غياب دام 28 عاماً.

 

وأضافت الوكالة الاخبارية أن محمد صلاح قدم عرضاً رائعاً مع منتخب مصر أمام الكونغو برازافيل فى مباراة واجه خلالها ضغطاً شديداً وحقق الصعب فى الوقت القاتل من عمر المباراة التى انتهت بفوز منتخب "الفراعنة" بنتيجة 2 – 1.

وأشارت الوكالة الاخبارية إلى أن محمد صلاح يسعى أيضاً لتكرار تجربته التاريخية مع منتخب مصر إلى ليفربول وتحقيق الفوز الاول فى دور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا، بعد النجاحات الرائعة التى حققها مع "الريدز" الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الاخيرة قادماً من روما الايطالي.

وتوج محمد صلاح بـ 5 ألقاب فردية مع ليفربول وهى "لاعب الشهر" فى أغسطس وسبتمبر ولقب صاحب أهداف النادى خلال الشهرين ذاتهما بالأضافة إلى لقب أفضل لاعب فى الجولة الاولى لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا متفوقاً على كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الاسبانى وليونيل ميسى لاعب برشلونة الاسباني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة