نيوزويك: ترامب لم يهنئ ابنته تيفانى بعيد ميلادها على تويتر

الأحد، 15 أكتوبر 2017 01:06 م
نيوزويك: ترامب لم يهنئ ابنته تيفانى بعيد ميلادها على تويتر الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت مجلة "نيوزويك" الأمريكية، إن الرئيس دونالد ترامب لم يهنئ ابنته الصغرى تيفانى بعيد ميلادها على السوشيال ميديا، مثلما اعتاد أن يفعل مع أبنائه فى المناسبات الاجتماعية الخاصة بهم.

 

وأوضحت المجلة أن تيفانى التى أتمت 24 عاما يوم الجمعة الماضية، لم تتلقى تهنئة بهذه المناسبة من والدها أو باقى العائلة على السوئشيال ميديا، على الرغم من استخدامهم المنتظم لتويتر مشاركة لحظات حياتهم العامة والخاصة.

 

وتعد تيفانى، طالبة القانون بجامعة جورج تاون، الابنة الوحيدة لترامب من زوجته الثانية ماربا مابلس. ولا يعرف مدى قربها من شقيقتها إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس من زوجته الأولى أو من زوجة والدها ميلانيا. إلا أن تيفانى تمنت لوالدها عيد ميلاد سعيد فى صورة على انستجرام فى يونيو الماضى.

 

وتتابع الصحيفة قائلة إنه فى حين من الممكن أن يكون الرئيس قد هنأ ابنته بعيد مولدها بشكل شخصى، إلا أنه أرسل العديد من رسائل التهانى بعيد الميلاد لأفراد آخرين فى العائلة وأيضا بعض الهيئات فى الحكومة على تويتر منذ أن انتقل إلى البيت الأبيض. فقد حصل من إيفانكا وميلانيا ودونالد جونيور على تمنيات بعيد ميلاد سعيد على تويتر من الرئيس. وحتى حرس السواحل الأمريكية والبحرية والجيش والقوات الجوية تلقوا رسائل تهانى من ترامب فى أعياد الميلاد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة