ميزة الحسابات الموثقة تصل لتطبيق واتس آب على ويندوز

الأحد، 15 أكتوبر 2017 01:00 ص
ميزة الحسابات الموثقة تصل لتطبيق واتس آب على ويندوز واتس آب
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصلت النسخة التجريبية من تطبيق واتس آب على منصة ويندوز فون على تحديث حمل الإصدار رقم 2.17.286، الذى لا يضم مميزات جديدة واضحة عند استعراضه، إلا أن عددا من المصادر كشفت عن وجود بعض المميزات الخفية التى توضح أن الشركة تواصل دعمها الثابت للتطبيق على منصة ويندوز فون.

حساب موثق
حساب موثق

 

تحديث واتس آب على ويندوز فون

ووفقا لما نشره موقع mspoweruser الأمريكى، فإن الميزة الأبرز التى وفرها تحديث واتس آب على منصة ويندوز هى دعم حسابات الشركات الموثقة، والتى ستتيح لواتس آب وضع علامة تجارية على الشركات ككيانات موثوقة وموثقة، وتتيح للمستخدمين التفاعل معهم للقيام بالكثير من الأمور مثل معرفة أوقات الرحلات أو إجراء بعض حجوزات الفنادق، وغيرها من الأمور.

واتس آب
واتس آب

وكانت العديد من التقارير السابقة أشارت إلى أن واتس آب أنشأت نسخة خاصة من التطبيق للشركات، وبينما لا يعرف ما إذا كان هذا التطبيق سيكون متاحا على منصة ويندوز فون أم لا، فإن ميزة التحقق الجديدة التى وفرها تحديث ويندوز يعنى أن مستخدمى ويندوز فون سيكونون قادرين على الاستفادة من هذه الميزة بدون أى مشاكل.

واتس آب على ويندوز فون
واتس آب على ويندوز فون

كما كشف التقرير أن تحديث واتس آب على منصة ويندوز وفر للمستخدمين تحديث حالة النص، وهى الميزة التى أطلقتها الشركة لمنصتى أندرويد و iOS خلال الشهر الماضى، والتى لم تكن متاحة لمستخدمى ويندوز فون قبل ذلك.

تحديث واتس آب
تحديث واتس آب

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة