البدرى: عبد الله السعيد ووليد سليمان يدعمان الأهلي أمام النجم الساحلى

الأحد، 15 أكتوبر 2017 04:39 م
البدرى: عبد الله السعيد ووليد سليمان يدعمان الأهلي أمام النجم الساحلى حسام البدرى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى ، أن ثنائى الفريق عبد الله السعيد ووليد سليمان سيكون جاهزاً بنسبة كبيرة للمشاركة مع المارد الأحمر فى مباراة النجم الساحلى الأحد المقبل ببرج العرب، فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وكان السعيد قد اُصيب بشد فى العضلة الخلفية خلال لقاء الذهاب أمام النجم الساحلى بتونس الذى فاز فيه الأخير بهدفين لهدف، فيما أُصيب سليمان فى الركبة خلال مباراة الاتحاد السكندرى بالدورى التى انتهت بفوز الأحمر بثنائية نظيفة.

وقال البدرى لـ"اليوم السابع"، إن السعيد يؤدى بشكل جيد فى التدريبات التأهيلية، وسينخرط فى تدريبات الفريق الجماعية بشكل تدريجى، ابتداءً من اليوم، الأحد، حتى يتم تجهيزه لمباراة النجم الساحلي كما تبدو فرص مشاركة وليد سليمان فى المباراة قوية بعد اقتراب تماثله للشفاء.

ويغيب السعيد وسليمان عن مباراة الأهلي أمام الرجاء في السابعة من مساء غد، الاثنين، حيث سيتواصل غياب الأول عن مباريات الفريق بعدما تغيّب عن مباراة مصر والكونغو الأحد الماضى بتصفيات مونديال روسيا 2018.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق حامد

إعتدنا علي ذلك

اكيد السعيد ووليد سليمان سيتواجدوا بغض النظر عن حالتهما الفنيه وبالطبع النجم تلمعجزه وليد أزارو مع إستبعاد متعب نهائيا طبقا للاسباب الفنيه مع الدفاع بصالح جمعه في حاله تسجيل النجم(لا قدر الله هدفا) او نزوله في القيقه 82

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة