الإسكان تمنح حاجزى الإعلان التاسع مهلة لتقديم المستندات على الموقع الإلكترونى

الأحد، 15 أكتوبر 2017 04:10 م
الإسكان تمنح حاجزى الإعلان التاسع مهلة لتقديم المستندات على الموقع الإلكترونى مى عبد الحميد رئيس صندوق التمويل العقارى
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرحت مى عبدالحميد، رئيس صندوق التمويل العقاري، والمدير التنفيذى لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعى، بأن الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وافق على منح المواطنين الذين قاموا بسداد مقدم جدية الحجز ومصاريف الاستعلام، أسبوع أخير، لتسجيل طلب الحصول على الوحدة السكنية ضمن الوحدات المطروحة في 22 محافظة، بالإعلان التاسع بمشروع الإسكان الاجتماعى، من خلال البوابة الإليكترونية للصندوق www.mff.gov.eg، حيث إنه كان من المقرر غلق باب التسجيل اليوم الأحد 15 أكتوبر الجارى.

وأوضحت مى عبدالحميد أن من لديه أي تظلم أو استفسار من عملاء الصندوق عليه التواصل مع مركز الاتصالات على الأرقام الحالية (1188 أو 5777 أو 5999 من أي تليفون محمول، و090071117 من أي خط أرضي)، أو من خلال البوابة الإليكترونية للصندوقwww.mff.gov.eg، للتعرف على حالة الطلب الخاص به.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير فريد إبراهيم موسى

إذا أردت أن تطاع

يا جماعة قسما بالله بحاول من شهر ونص تقريبا وتقدمت بشكاوى أربعة للتليفون الخاص بالموقع والرد زي كل مرة هنزل المشكلة في خلال 3 أيام والمشكلة أن كل ما احاول ارفع المستندات الموقع يديني رسالة أني لا يمكنني التقدم بالطلب حيث أن هناك طلب بالفعل .... طيب لا أنا عارف ارفع المستندات ... ولا الشكاوي جايبة نتيجة ... ولا الموقع بيتصلح ... وبعتلك شكاوى للوزارة ولليوم السابع من قبل بلا رد .... طيب نعمل ايه عشان نعرف نحل المشكلة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة