بالأسماء والصور.. "علشان تبنيها" تحصد أصوات البرلمانيين.. أعضاء مجلس النواب يتسابقون لتأييد الرئيس السيسى.. سليمان وهدان وأشرف رشاد وحسب الله وفرج عامر أبرز الموقعين.. ونائبة تتعهد بجمع 50 ألف توقيع فى 10 أيام

الأحد، 15 أكتوبر 2017 12:20 ص
 بالأسماء والصور.. "علشان تبنيها" تحصد أصوات البرلمانيين.. أعضاء مجلس النواب يتسابقون لتأييد الرئيس السيسى.. سليمان وهدان وأشرف رشاد وحسب الله وفرج عامر أبرز الموقعين.. ونائبة تتعهد بجمع 50 ألف توقيع فى 10 أيام حملة علشان تبنيها
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت حملة "علشان تبنيها" حصد التوقيعات المؤيدة لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى، لفترة رئاسية ثانية، وضمت القائمة سلسلة طويلة من الأسماء الرنانة فى كل الأوساط السياسية والفنية والرياضية.

 

وكان عدد النواب الموقعين على الحملة، وقت انطلاقها، 120 نائبًا من المستقلين والحزبيين وائتلاف دعم مصر، وحققت الحملة نجاحًا كبيرًا خلال الأيام القليلة الماضية فى الحصول على توقيعات أعضاء مجلس النواب المصرى.

 

وتجدر الإشارة إلى أن أعضاء اللجنة التأسيسية لحملة "علشان تبنيها" نظموا لقاءً مفتوحًا الثلاثاء الماضى بأحد الفنادق الكبرى بالدقى، لتدشين الحملة رسميًا بمشاركة النائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب، و43 نائبًا برلمانيًا وقعوا على استمارة الحملة لمبايعة الرئيس السيسى للترشح لولاية ثانية.

 

كما أعلنت النائبة نوسيلة أبو العمرو، عضو مجلس النواب عن محافظ الشرقية، انضمامها إلى الحملة الشعبية لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى للترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة "علشان تبنيها"، مشيرة إلى أنها ستجمع 50 ألف استمارة تأييد من أبناء الدائرة لصالح الحملة فى عشرة أيام.

 

وصممت الصفحة الرسمية لحملة "علشان تبنيها"، على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، والمُشكلة بهدف تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية بانتخابات الرئاسة 2018، إطارًا جديدًا على صفحتها، لتغيير الصور الشخصية للمتابعين يحمل شعار "ادعم حملة علشان تبنيها".

 

ووقع، أمس السبت فقط، على استمارة "علشان تبنيها" عدد كبير من النواب، حيث وقع على الاستمارة النائب أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن، والدكتور صلاح حسب الله المتحدث باسم ائتلاف دعم مصر، وعاطف عبد الجواد، وفائقة فهيم، وعبد الرحمن البرعى، وشريف الوردانى، وعبد الوهاب خليل، ومحمد إسماعيل، وحسين أبو الوفا، ومحمد أبو حامد، وأمين مسعود، وغادة صقر، وسولاف درويش.

 

وانضم كثير من النواب إلى حملة "علشان تبنيها"، والتى تهدف إلى عرض إنجازات الرئيس على مدار فترته الرئاسية، ودعوته إلى الترشح لفترة تالية، والتى وصفوها بأنها حملة نابعة من نبض الشارع، وتعبيرًا عما لمسه المواطن المصرى من إنجازات فى عهد السيسى، وأن انضمامهم يأتى استكمالاً لخطوات الإصلاح السياسى التى بدأها الرئيس.

 

وانضم النائب فرج عامر، عضو مجلس النواب رئيس لجنة الشباب والرياضة، للحملة، والتى وصفها بأنها حملة شعبية نابعة من نبض الشارع، وتعبيرًا عما لمسه المواطن المصرى من إنجازات فى عهد السيسى، مشيرًا إلى أنه سينظم مؤتمرات على مستوى الأندية والتجمعات الشبابية للتوقيع على استمارات الحملة فى لمسة وفاء من شباب مصر لإنجازات الرئيس.

 

كما أعلن النائب محمد زكريا محيى الدين، عضو مجلس النواب، انضمامه لحملة "علشان تبنيها"، لافتًا إلى أن هذه الحملة ملك الشعب ونابعة عن الشعب، مضيفًا: "ونحن من يمثل هذا الشعب، وأبسط شىء هو الانضمام إلى هذه الحملة الوطنية الشعبية، مضيفًا: "من منا ينكر مجهودات الرئيس السيسى منذ توليه مسئولية البلاد، من منا يستطيع أن ينكر مشروعاته القومية وخطواته للقضاء على الإرهاب، وعودة مكانة مصر الخارجية كزعيم بين الدول".

 

كما انضمت أيضًا النائبة أمل زكريا، عضو مجلس النواب عن محافظة البحيرة، لحملة "علشان تبنيها"، من أجل استكمال خطوات الإصلاح السياسى التى بدأها الرئيس السيسى.

 

وأعلنت أيضًا النائبة إيناس عبد الحليم، عضو مجلس النواب عن محافظة الدقهلية، انضمامها للحملة، مؤكدة أن انضمامها للحملة يأتى من منطلق تقديرها لقيم الوطنية والكرامة التى أعادها لنا الرئيس السيسي، وإنصافه للمرأة المصرية واهتمامه بها، خاصة أنها نالت حقوقها فى عهده وأصبحت شريكًا للرجل فى مسيرة الحياة السياسية.

 

وانضمت النائبة زينب سالم، عضو مجلس النواب، للحملة، موضحة أنها انضمت من أجل إنجازات الرئيس السيسى غير المسبوقة، والتى كانت شاهد عيان على خطوات الإصلاح الاقتصادى والسياسى، ففى عهده مصر عبرت إلى بر الأمان، واستطاعت أن تتغلب على أزمتها الاقتصادية.

 

كما أعلن ائتلاف حب الوطن برئاسة النائب محمد وهب الله، وعدد آخر من النواب مؤخرًا تأييده لحملة علشان تبنيها لمطالبة السيسى بالترشح لولاية ثانية، وبدأ فى جمع توقيعات المبايعة.

 
 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة