النائب محمد ماهر حامد يدعو لاثبات استخدام قطر للرشاوي لاستضافة كأس العالم

الأحد، 15 أكتوبر 2017 08:00 ص
النائب محمد ماهر حامد يدعو لاثبات استخدام قطر للرشاوي لاستضافة كأس العالم النائب محمد ماهر حامد
كتب - نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب محمد ماهر حامد، عضو مجلس النواب عن دائرة الخليفة والمقطم والدرب الأحمر، وعضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، إنه اتضح بما لا يدع مجال للشك أن هناك استخدام قذر للمال من قبل دويلة قطر في انتخابات اليونسكو، مؤكدًا أنه كان من العار كل العار أن يفوز مرشح دولة الإرهاب بمنصب مدير اليونسكو.

وشدد ماهر في تصريح له ، اليوم السبت، على ضرورة معرفة الدول التي صوتت لدولة قطر في انتخابات اليونسكو ليس لاتخاذ موقف عدائي ضدها وإنما لمعرفة الأسباب والدوافع التي جعلتهم يصوتون لدولة تدعم الإرهاب وتصحيح المسار معهم، مضيفًا أنه يجب على دول المقاطعة مصر والسعودية والإمارات والبحرين التحاور مع هذه الدولة وتصحيح المسار معهم وابلاغهم بالدور القطري في المنطقة العربية من دعم للفوضي وللجماعات الإرهابية.

ودعا " نائب الخليفة"  إلى ضرورة التحرك لاثبات استخدام قطر للمال ودفع رشاوى من آجل استضافة كاس العالم في 2022، مطالبًا بتحرك قوي لسحب استضافتهم لكاس العالم في 2022 وإثبات تطورتهم في ذلك .

وأضاف "ماهر": نبارك لمرشحة فرنسا وهي بلد الفنون والثقافة بهذا المنصب، رغم أحقية مرشحة مصر في الفوز لأنها بلد الحضارة التي تمتد لـسبعة آلاف عام، مشيرًا إلى أن هناك مؤامرات تحاك ضد الدول العربية والإسلامية بطلها قطر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة