أبو المجد يكشف كواليس هروب "ناشئ" الأهلي إلى سويسرا

الأحد، 15 أكتوبر 2017 06:31 م
أبو المجد يكشف كواليس هروب "ناشئ" الأهلي إلى سويسرا عمرو ابو المجد
كتب رمضان حسن ومحمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف عمرو أبو المجد، رئيس قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، كواليس تمرد الناشئ محمد أحمد عبد القادر لاعب فريق الشباب مواليد 1999.

وقال أبو المجد: "للأسف ما حدث أن اللاعب رفض توقيع عقد رسمي مع الأهلي رغم الوعد الذى حصل عليه من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وحسام البدري المدير الفني بتصعيده للفريق الأول ولم يقدر اسم الأهلي".

وأضاف: "قررت استبعاد اللاعب من استراحة النادي بعد أن تعالى على زملاءه وطلب مدربه أمين عرابي عقب الهزيمة أمام طلائع الجيش بدوري الجمهورية عدم ضمه للفريق في المباراتين القادمتين".

وأشار إلى أن اللاعب انقطع عن التدريبات لمدة 13 يومًا كاملة موضحًا أنه علم بسفر اللاعب سرًا إلى سويسرا والاختبار في فريق بازل.

وأوضح أن الأهلي أحال اللاعب للتحقيق لدى الشئون القانونية بعد تقديم مذكرة رسمية من قطاع الناشئين إلى رئيس النادي محمود طاهر بجانب الاستفسار من وزارة الداخلية حول سفر اللاعب إلى سويسرا في الفترة الماضية.

وأكد أن النادي لا يقف على أي لاعب ولكن لا يترك حقوقه موضحًا أنه تواصل مع الجهاز الفني لمنتخب الشباب بقيادة حماده صدقي وطلب استبعاد اللاعب بسبب تمرده.

وأوضح أن اللاعب حضر إلى النادي في اليومين الماضيين وطلب خوض التدريبات ولكن الجهاز الفني اشترط مثوله للتحقيق، مؤكدًا أن اللاعب حاول خداعه بالحصول على ورقة رسمية تفيد بمنعه من التدريب ولكنه رفض الأمر تمامًا وطلب إلتزامه بالتحقيق.

وأكد أن والد اللاعب يجري اتصالات حاليًا معه لحل الأزمة وديًا وتوقيع نجله المتواجد في مصر عقدا جديدا والانضمام للفريق ولكن لم يتم حسم الأمر بعد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة