مواجهات قوية فى دورى محترفى كرة اليد وعمومى السيدات

السبت، 14 أكتوبر 2017 09:09 ص
مواجهات قوية فى دورى محترفى كرة اليد وعمومى السيدات يد الزمالك أرشيفية
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه، اليوم السبت، فريق كرة اليد بالنادى الأهلى نظيره الشمس فى إطار الجولة الثامنة بدورى المحترفين.
 

طلائع الجيش فى مواجهة البنك الأهلى بدورى محترفى كرة اليد 

جانب من المنافسات
جانب من المنافسات

 

 
كما تشهد هذه الجولة بدورى محترفى كرة اليد مواجهات بين كل من طلائع الجيش مع البنك الأهلى وهليوبوليس مع سبورتنج والطيران مع الأولمبى و6 أكتوبر مع سموحة وبورسعيد مع الجزيرة.
 
كما يتقابل اليوم هليوبوليس مع أسوان ومنتخب السويس مع أسيوط فى الجولة الرابعة بدورى كرة اليد الممتاز والمرتبط مواليد 2000.
 

لقاءات مهمة فى دورى عمومى السيدات لكرة اليد 

يد الزمالك
يد الزمالك

 

بينما تشهد الجولة الثانية فى دورى سيدات كرة اليد مواجهات بين كل من الأهلى مع هليوليدو والمعادى مع السنطة وسبورتنج مع 6 أكتوبر والجزيرة مع الشمس وسموحة مع الطيران.
 
أما على صعيد مواجهات الجولة الثانية بدورى 2000 بنات فيتقابل كل من العبور مع الأهلى وبنها مع الطيران والمنصورة مع الشمس والجزيرة مع أصحاب  الجياد والصفوة مع الزمالك.
 
بينما تنطلق اليوم الجولة الأولى بدورى 2004 للناشئات بمواجهات بين كل من  الجزيرة مع النصر والأهلى مع الرواد والزهور مع الشيخ زايد وحدائق الأهرام مع 6 أكتوبر وسموحة مع بلدية المحلة وهليوبوليس مع الترسانة والزمالك أ مع الجيزة والجيزة مع المعادى والزمالك ب مع المقطم.
 
تنطلق بطولة كرة اليد المصغرة الشتوية بالمرحلة الأولى على مدار يومين خلال الفترة من 20 حتى 22 يناير المقبل بمشاركة فرق 2008 و2007 و2006 و2009 للبنات، وفقًا لما حددته لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد برئاسة سعيد عبد المنعم.
 
وتقام المرحلة الثانية للبطولة الشتوية المصغرة لكرة اليد خلال الفترة من 23 حتى 25 من نفس شهر يناير المقبل، بمشاركة فرق كل من 2008 و2005 بنين.
 
أما المرحلة الثالثة فتقام خلال الفترة من 26 حتى 28 من شهر يناير المقبل، بمشاركة فرق كل من 2007 و2006 للبنين وهى المرحلة الثالثة والأخيرة فى عمر المنافسة.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة