من عاش يا وحش لسيلفى الجيم.. 4 حاجات ابعد عنها عشان متبقاش "فرجة"

السبت، 14 أكتوبر 2017 06:00 م
من عاش يا وحش لسيلفى الجيم.. 4 حاجات ابعد عنها عشان متبقاش "فرجة" محمد هنيدى فى مشهد من فيلم وش إجرام
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت هناك كائنات "غريبة" لا يخلو منها جيم مصرى، بداية من سيلفى الجيم الذى يذهب الكثيرون خصيصا لالتقاطها، وحتى عاش يا وحش التى تفضح قائلها، ولأن الكل أصبح يعرف الفرق بين البطل الحقيقى والباحث عن المنظرة من داخل الصالة الرياضية، نقدم لك فى "اليوم السابع" عدة نصائح لابد أن تتجنبها عند ذهابك إلى الجيم حتى لا تصبح "فرجة".

نجوم الجيم
محمد هنيدى فى مشهد من فيلم وش إجرام 

1. بلاش سيلفى الجيم

من المفترض أنك ذاهب إلى الجيم من أجل ممارسة التمارين الرياضية، وليس أخذ فوتوسيشن عظيم تلفت من خلاله أنظار الفتيات على مواقع التواصل الاجتماعى، لذا ابتعد عن أخذ سيلفى الجيم بشكل مستمر حتى لا تلفت لك الأنظار وتصبح موضع سخرية.

2. بلاش عاش يا وحش

"عاش يا وحش"، هذه هى الجملة الأشهر الذى يلجأ إليها أى شاب جديد يطرق عالم الرياضة، لذا أنت عليك التخلى عن هذه الجملة التى تظهر حقيقة صاحبها.

3. متقلعش وإنت لسه فى البداية

الحفاظ على التيشرت هى واحدة ضمن صفات رجال الجيم الحقيقيون، فتخليك عن التيشرت هى بالطبع ليست صفة الوحوش كما تظن أنت، فابتعد يا عزيزى عن "القلع" أثناء تواجدك فى الجيم، وأجل هذه الخطوة لحين التمتع بجسم يستحق الظهور.

4.  شيل اللى على قدك

الأحمال الثقيلة هى ميزة لا يتميز بها إلا ممارسى الرياضة لفترات طويلة، فإذا كنت شابا مستجدا على عالم الرياضة، لا تحمل أوزان فوق طاقتك، لأن وجهك عندما يبدأ فى الاحمرار وأعصابك تبدأ فى انهيارها الكل يأخذ باله ويلتفت لك، فمن فضلك لا تضع نفسك فى مثل هذه الأوضاع المحرجة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة