"عائلة زيزو" و"سابع جار" و"الطوفان".. موسم جديد للدراما بعيدا عن رمضان

السبت، 14 أكتوبر 2017 09:00 م
"عائلة زيزو" و"سابع جار" و"الطوفان".. موسم جديد للدراما بعيدا عن رمضان مسلسل عائلة زيزو ومسلسل سابع جار
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

موسم جديد بعيداً عن دراما رمضان يخلقها العديد من المسلسلات التى تعرض اليوم السبت أبرزها مسلسل "عائلة زيزو"، للنجم أشرف عبد الباقى، ومسلسل "الطوفان"، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم،  كما يعرض مسلسل "سابع جار" للنجمة الكبيرة دلال عبد العزيز، والذى ينطلق حلقاته الأولى على إحدى القنوات الفضائية غداً الأحد.

"عائلة زيزو"

مسلسل "عائلة زيزو" يدور فى إطار كوميدى، حول أسرة صغيرة مكونة من الزوج ويدعى "زيزو"، وزوجته نسرين أمين، ولديهما ولد وفتاة، ويلقى العمل الضوء على العلاقات الأسرية والخلافات التى تنشأ فى العائلة، وكيف يتعاملان معها خلال أحداث العمل.

المسلسل من بطولة "أشرف عبد الباقى، ونسرين أمين، وشيرين، ونهال عنبر، ولطفى لبيب، وهو من تأليف محمد النبوى"، وإخراج شيرين عادل، وبدأ تصويره فى شهر فبراير الماضى.

عائلة زيزو
عائلة زيزو

 

"الطوفان"

وقامت الجهة المنتجة لمسلسل "الطوفان" للترويج" بطرح أغنية " فدان فلوس" للمطرب إبراهيم الحكمى الذى اشتهر بأغنية "هموم جبلين"، فى مسلسل جبل الحلال للراحل النجم الكبير محمود عبد العزيز.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى حول القيم والمبادئ التى تسود المجتمع حاليًا، ورغبة الجميع فى الثراء بأى طريقة، حتى إذا تحقق ذلك على حساب الأخلاق، والطمع وتأثيره على النفس البشرية حتى تتخلى عن كل مبادئها من أجل الحصول على الأموال.

"الطوفان" بطولة ماجد المصرى، فتحى عبد الوهاب، أحمد زاهر، وفاء عامر، روجينا، أيتن عامر، عبير صبرى، رامى وحيد، نجلاء بدر، سيد رجب، عبير صبرى، محمد عادل، الراقصة دينا، إيهاب فهمى، وعدد آخر من النجوم، وهو عن فيلم لبشير الديك، وسيناريو وحوار محمد رجاء، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وإخراج خيرى بشارة.

ويعرض مسلسل "سابع جار" للنجمة الكبيرة دلال عبد العزيز غداً الأحد على شاشة dmc، حيث يواصل فريق العمل التصوير فى الديكورات المخصصة للمسلسل فى منطقة المعادى.

مسلسل الطوفان
مسلسل الطوفان

"سابع جار"

مسلسل "سابع جار" هو دراما اجتماعية تدور أحداثه بشكل أساسى داخل إحدى البنايات السكنية فى مصر الجديدة، ليرصد قصص ساكنيها وما تحمله حياتهم من أسرار ومشاكل خلف الأبواب المغلقة، على عكس ما يُظهرونه من سعادة بالغة، ليتتبع من خلال شخصياته الرئيسية ما قد يواجهونه من ظروف ومشاكل اجتماعية واختيارات صعبة واختلافهم داخل منازلهم وخارجها.

المسلسل من بطولة دلال عبد العزيز، شيرين، هانى عادل، رحمة حسن، أسامة عباس، هيدى كرم، رحمة حسن، صفاء جلال وشارك فى الإخراج 3 مخرجات هن آيتن أمين ونادين خان وهبة يسرى. 

مسلسل سابع جار
مسلسل سابع جار









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة