تحديد موعد مواجهتى هندوراس وأستراليا بملحق التأهل لروسيا

السبت، 14 أكتوبر 2017 11:50 م
تحديد موعد مواجهتى هندوراس وأستراليا بملحق التأهل لروسيا منتخب أستراليا
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الهندوراسى أنَّ ذهاب الملحق المؤهل لمونديال روسيا 2018 أمام استراليا سيقام فى 10 نوفمبر المقبل فى سان بدرو سولا، على أن تأتى مباراة العودة بعدها بـ5 أيام فى سيدني.

وكشف السكرتير العام للاتحاد الهندوراسى للعبة، خوسيه إرنستو ميخيا، أنَّ الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" أعلن عبر موقعه الرسمى على الإنترنت، عن موعد المباراتين.

وأكد ميخيا خلال رسالة عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" أنَّ مباراة الذهاب، ستُقام يوم 10 من الشهر المقبل على الملعب "الأوليمبى" بمدينة سان بيدرو سولا، شمالى هندوراس.

ويخطط الاتحاد الكاريبى للسفر بطائرة خاصة إلى أستراليا من أجل أن يتدرب اللاعبون لمدة يومين على الأقل ليتأقلموا على الساعة البيولوجية، حيث هناك فارق توقيت 17 ساعة بين البلدين.

وكانت هندوراس حجزت مقعدها فى الملحق بعدما احتلت المركز الرابع فى تصفيات أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبى "كونكاكاف"، بالفوز على المكسيك (3-2) فى آخر مواجهات التصفيات.

وكان المنتخب الهندوراسى فى طريقه للظفر بالمركز الثالث والتأهل مباشرة لروسيا، إلا أن بنما خطفت البطاقة بانتصار درامى على حساب كوستاريكا، التى تأهلت بالفعل للمونديال (2-1).









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة