الداخلية تكشر عن أنيابها وتستعيد آلاف الأفدنة من أملاك الدولة بالمحافظات

السبت، 14 أكتوبر 2017 11:11 ص
الداخلية تكشر عن أنيابها وتستعيد آلاف الأفدنة من أملاك الدولة بالمحافظات حملة إزالة أراضى من على أملاك الدولة -أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصلت وزارة الداخلية استهداف إزالة التعديات على أملاك الدولة، حيث وجهت الأجهزة الأمنية بمديريات أمن "المنيا، الأقصر، كفرالشيخ، بنى سويف، قنا، أسيوط" عدة حملات إزالة مكبرة لتنفيذ عدد من قرارات الإزالة الصادرة من الجهات المعنية واسترداد آلاف الأفدنة.
 
وتمكنت مديرية أمن المنيا من تأمين تنفيذ إزالة 214 حالة تعد على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة ومجرى نهر النيل، فيما أزالت مديرية أمن الأقصر 10 حالات تعد على الأراضى الزراعية.
 
ونجحت مديرية أمن كفر الشيخ فى تأمين تنفيذ إزالة 41 حالة تعد على الأراضى الزراعية ومنافع الصرف ومجرى نهر النيل، وأزالت مديرية أمن بنى سويف 48 حالة تعد على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة.    
 
وأثمرت جهود مديرية أمن قنا عن تأمين تنفيذ إزالة 24 حالة تعد على الأراضى الزراعية، فيما أزالت مديرية أمن أسيوط 21 حالة تعد على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، وجار مواصلة الحملات لتأمين تنفيذ إزالة التعديات المتنوعة.
 
جاء ذلك بناءً على توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، فى ضوء استراتيجية الوزارة بشأن سرعة تنفيذ قرارات الإزالة المتعلقة بالاستيلاء والتعدى والبناء على الأراضى أملاك الدولة والمواطنين، والقرارات الصادرة بإزالة التعديات الواقعة على نهر النيل وتكثيف الجهود لمواجهة التشكيلات العصابية فى مجال الاستيلاء على الأراضى دون وجه حق والعمل على سرعة استردادها تعزيزاً لمبدأ سيادة القانون.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة