"هدوء نسبى" فى أزمة مباراة الزمالك وطنطا.. الأبيض لن ينسحب من الدورى.. مرتضى منصور يتمسك باسترداد حقوق النادى وينتظر أبو ريدة.. الجبلاية ترد الهجوم بخطاب الفيفا عن ريكاردو.. وإيقاف الحكم الحل المنتظر

السبت، 14 أكتوبر 2017 05:54 م
"هدوء نسبى" فى أزمة مباراة الزمالك وطنطا.. الأبيض لن ينسحب من الدورى.. مرتضى منصور يتمسك باسترداد حقوق النادى وينتظر أبو ريدة.. الجبلاية ترد الهجوم بخطاب الفيفا عن ريكاردو.. وإيقاف الحكم الحل المنتظر مباراة الأزمة بين الزمالك وطنطا
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع مرور الوقت سيطر الهدوء النسبى على أزمة مباراة الزمالك وطنطا التى اقيمت أمس الجمعة، ضمن الأسبوع الخامس للدورى وانتهت بالتعادل الإيجابى 1/1، وبدأت نغمة الحديث عن انسحاب المارد الأبيض تنتهى تدريجيا.

 

ملخص مباراة الزمالك وطنطا

 

وأعلن مرتضى منصور، رئيس الزمالك، عدم استكمال فريقه الدورى بعد أحداث مباراة طنطا، حيث احتسب محمود بسيونى حكم اللقاء ركلتى جزاء لأبناء السيد البدوى واتفق الجميع على عدم صحة الركلتين، وأسفرت الركلة الثانية عن تسجيل طنطا هدف التعادل لينتهى اللقاء 1/1 بين الفريقين.

مباراة الزمالك وطنطا

وكشف مصدر مطلع داخل الزمالك عدم الانسحاب من مسابقة الدورى، مشددا على أن التهديد بالانسحاب رد فعل طبيعى بسبب تعرض النادى للظلم بشكل مستمر نتيجة أخطاء التحكيم، وهو ليس بالأمر الجديد، حيث سبق وتعرض الأبيض للظلم أكثر من مرة ليس بالموسم الحالى فقط، وإنما على مدار المواسم السابقة وآخرها فى مباراة مصر المقاصة بالموسم الماضى.

مباارة الزمالك والمقاصة الموسم الماضى

ورغم صعوبة الانسحاب من الدورى يرفض مرتضى منصور الاستسلام فى أزمة مباراة الزمالك وطنطا، متمسكا باسترداد حقوق القلعة البيضاء كاملة، وفقا لتأكيداته، وعدم الانسحاب لا يعنى ترك حقوق النادى وإنما سيتم التصعيد مع اتحاد الكرة بأشكال مختلفة خلال الأيام المقبلة، ويترقب المجلس الأبيض وصول هانى أبو ريدة رئيس الجبلاية إلى القاهرة خلال ساعات قادما من نيجيريا لعقد جلسة معه، والحديث عن أحداث لقاء طنطا وكيف سيواجه مجلس اتحاد الكرة الظلم التحكيمى الذى تعرض له الزمالك.

مرتضى منصور وأبو ريدة

وربط مصدر مطلع بالزمالك إعلان اتحاد الكرة عن تلقى خطابا رسميا من الفيفا يقضى بتعرض النادى لعقوبات حال عدم سداد 600 ألف دولار لصالح البرازيلى ريكاردو قبل يوم 28 أكتوبر الحالى بأنه بمثابة الرد من مسئولى الجبلاية على الهجوم الذى شنه مرتضى منصور على مجلس الإدارة عقب لقاء طنطا، بعد مطالبته برحيل المجلس والتأكيد على رفضه استكمال مسابقة الدورى إلا بعد رحيله.

ريكاردو

وأصبح هناك حلول محددة لأزمة مباراة الزمالك والمقاصة فى ظل استبعاد إمكانية إعادة اللقاء مرة أخرى، حيث سيكون الحل الأقرب هو الإعلان عن إيقاف الحكم محمود بسيونى لأجل غير مسمى، ومنعه من إدارة مباريات الزمالك مستقبلا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد حسن

مسلسل مؤسف

مسلسل كل عام المؤسف و اصبحت قاعده ( قتل المنافسه على الدورى العام بظلم الزمالك سنويا ) نشاهد معظم دوريات العالم و لم نرى مثل التحكيم المصرى المتحامل دائما على الزمالك و السبب معروف . شخصيا مقتنع ان الذى يدير الكره المصريه ليس اتحاد الكره المصرى و لجانه بل ان هناك مافيا فى الظل هى التى تدير الكره المصريه و الاتحاد المصرى و لجانه ينفذون ما يطلب منهم .

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام تلجارحى

ماذا استفاد الزمالك من ايقاف الحكام

مفيش فايدة الدورى للاهلى وانا شخصيا هشجع الاهلى وكفاية تشجيع ٥٥ سنة للزمالك تعبنا وزهقنا من مجالس الادارة الضعيفة والحكام الخواجات

عدد الردود 0

بواسطة:

علي القناوي

الفسدة المفسدون

ماذا ننتظر من الفاسدين انهم يجاملون بعض علي حساب الاخرين(الزمالك الضجية دائما) عملا بمبدأ شيلني النهاردة و اشيلك بكرة و ايضا ليس للزمالك كلمة علي مر جميع الازمات لان ما يفعل مخطط له علي اعلي مستوي من مسئولي الرياضة ارضاءا للاهلي لانهم يتمسحون به كالك.........عندما تتمسح في اسيادها و اولياء نعمتهم

عدد الردود 0

بواسطة:

خليل عدلى خليل

كلمة مرتضى زى....

... الشباشب البلاستك.... او اعقاب السجابر... لها قيمه!

عدد الردود 0

بواسطة:

خليل عدلى خليل

لو الحكم اتوقف...

... مرتضى هايمزل يزقه....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة