وزيرة التخطيط تشارك فى معرض الفنانة سميرة أحمد لصالح "تحيا مصر"

الجمعة، 13 أكتوبر 2017 04:42 م
وزيرة التخطيط تشارك فى معرض الفنانة سميرة أحمد لصالح "تحيا مصر" وزيرة التخطيط تشارك فى معرض الفنانة سميرة أحمد
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زارت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، معرض "فى حب مصر" التى أقامته الفنانة سميرة أحمد، بنادى الجزيرة الرياضى بالزمالك، لعرض مجموعة من الملابس والمقتنيات التى سبق أن ارتدتها الفنانة فى الأفلام والمسلسلات التى قامت ببطولتها، لبيعها والتبرع بقيمتها لصالح صندوق "تحيا مصر".

 

وقالت "السعيد" إن: "الفن هو ركيزة الحضارات وقائد قاطرة تطورها، وهو التصُّور الجميل للأحداث التى تدور حولنا، وهذا المعرض يقوم بعملية فريدة من نوعها، حيث تتحول الأزياء التى متعتنا وشكلت وجداننا، عبر مشوار فنى طويل، إلى تروس فى آلة إنتاج الدولة المصرية، لتضيف الفنانة سميرة أحمد قيم معنوية سامية إلى قيمتها الفنية الكبيرة".

 

وأضافت "السعيد" إن: "الفنان هو من يسعى إلى إبتكار أشياء خاصة وفردية، ولذلك فهو شخص لا يتكرر، وهكذا هى الفنانة سميرة أحمد الذى أظهر هذا المعرض معدنها المصرى الحقيقى".

 

وكانت الفنانة سميرة أحمد قد أكدت أن فكرة مبادرة التبرع بقيمة الملابس والمقتنيات التى سبق أن ارتدتها فى الأفلام والمسلسلات التى قامت ببطولتها لصالح صندوق "تحيا مصر" ترجع لحبها لبلادها، ولدعم المشروعات التى ينفذها الصندوق من أجل المصريين، مضيقة "أن طرح الفكرة لاقى قبولاً كبيرًا من أصدقائها".

 

1
هالة السعيد

 

2
الدكتورة هالة السعيد فى معرض سميرة احمد

 

3
الفنانة سمير احمد ترحب بوزيرة التخطيط

 

4
ترحيب شديد بوزيرة التخطيط

 

5
وزيرة التخطيط

 

6
جانب من مشاركة وزيرة التخطيط 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة