على ماهر: الأسيوطى به لاعبون يستحقون الانضمام للمنتخب و"ملناش حظ" فى الأجانب

الجمعة، 13 أكتوبر 2017 01:31 م
على ماهر: الأسيوطى به لاعبون يستحقون الانضمام للمنتخب و"ملناش حظ" فى الأجانب على ماهر
كتب خالد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى على ماهر، المدير الفنى لفريق الأسيوطى سبورت، رضاه عن نقطة التعادل مع المقاولون العرب، فى المباراة التي جمعتهما أمس، الخميس، الجولة الخامسة من الدورى الممتاز والتى انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

وقال ماهر، إن لاعبى الفريق قدموا مستوى طيبا أمام فريق كبير، ويمتلك جهازا فنيا محترما، ويمتلك لاعبين لعبوا لمنتخب مصر، ولاعبونا أدوا على أعلى مستوى وضغطنا على المقاولون خلال المباراة ولكننا استقبلنا هدفا ولعبنا بكل قوة بدن خوف أو قلق، مشيرا إلى أن محمد عودة خرج سعيد بالنقطة وأن تركيز فريقه ليس فى البقاء فقط.

وشدد ماهر على أن الأسيوطي لديه لاعبين يستحقون الانضمام للمنتخب، مثل محمد عنتر وغيره، ونمتلك لاعبين أصحاب خبرات، مثل حمادة طلبة وأحمد سعيد أوكا وسعيد مراد، ومقيدين 26 لاعبا، وللأسف الأجانب الذين تم التعاقد معهم ليسوا على ما يرام، قائلا "مالناش حظ الأجانب".

وأوضح ماهر أن منظومة الأسيوطى محترمة وتسهل مهمة أى فرد على النجاح لأن الإدارة تقف خلف، مضيفا، رغم صعوبة المباريات إلا أننا قادرون على تحقيق مركز جيد وشريف دابو لاعب مميز ولديه حلول ولاعب مميز ونستعد للنصر الاسبوع القادم وهى مباراة صعبة ولا توجد مباريات سهلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة