تفاصيل مقتل مستأجر مدينة ملاهى بالبدرشين..الجانى هشم رأسه بآلة حديدية لسرقته

الجمعة، 13 أكتوبر 2017 08:31 م
تفاصيل مقتل مستأجر مدينة ملاهى بالبدرشين..الجانى هشم رأسه بآلة حديدية لسرقته المجنى عليه
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

داخل غرفة ملحقة بمدينة ملاهى أطفال صغيرة بالبدرشين، عُثر على جثة مستأجر الملاهى غارقا فى دمائه، ملقى ـرضا بأرضية الغرفة، حاول شقيقه إسعافه إلا أنه تأكد من مفارقته الحياة، فسارع لإبلاغ رجال المباحث، الذين انتقلوا إلى مكان الحادث، وبدأ فريق البحث الجنائى المكون من عدد من ضباط مباحث البدرشين، ومديرية أمن الجيزة إجراء التحريات وجمع المعلومات حول الجريمة، حتى تم التوصل إلى أن الدافع وراء مقتل الضحية، هو السرقة، بعد اكتشاف اختفاء هاتفه المحمول ومبلغ 800 جنيه، قتله أحد العاملين بالملاهى، وبإعداد كمين للمتهم تم القبض عليه، وإحالته إلى النيابة للتحقيق.

والدة المجنى عليه ذكرت أمام رجال المباحث، أنها تقيم مع ابنها المجنى عليه "حسين حمدى" البالغ من العمر 26 عاما، والثانى "رمضان"، بمدينة الملاهى الصغيرة الملحقة بأحد النوادى الخاصة بالبدرشين، وابنيها يقيمان بغرفة صغيرة داخل الملاهى، لمتابعة عملهما نهارا، وحراسة الملاهى ليلا.

وأضافت والدة الضحية، أن الغرفة التى شهدت الجريمة مكونة من سريرين، ومطبخ وحمام، وابناها يتوليان إدارة الملاهى، بعد سفر زوجها للعمل بالإمارات، مؤكدة أن المجنى عليه، لا توجد له أى عداوات تدفع القاتل لارتكاب الجريمة.

وذكر شقيق الضحية، أنه توجه إلى الغرفة حيث كان الضحية يبيت بها بمفرده يوم الحادث، وفوجئ به ملقى أرضا غارقا فى دمائه، مؤكدا أن الدافع وراء ارتكاب الجريمة هو السرقة، إذ استولى الجانى على هاتف شقيقه المحمول، ومبلغ 800 جنيه، واستخدم آلة حادة ضربه بها على رأسه وفارق الحياة.

مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، ذكر أن رئيس مباحث البدرشين تلقى بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص داخل منطقة مخصصة لملاهى الأطفال بأحد الأندية الخاصة.

وكشفت التحريات أن السرقة وراء ارتكاب الجريمة، وأن عاملا بالملهى وراء ارتكاب الجريمة لسرقة الضحية، وبإعداد كمين للمتهم تم القبض عليه، وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وتولت النيابة التحقيق.

الضحية

الضحية

 

الغرفة التى شهدت الجريمة
الغرفة التى شهدت الجريمة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة