النائب كريم سالم: 120 نائبا بالبرلمان يوقعون على استمارة "علشان تبنيها"

الجمعة، 13 أكتوبر 2017 09:55 ص
النائب كريم سالم: 120 نائبا بالبرلمان يوقعون على استمارة "علشان تبنيها" النائب كريم سالم المتحدث الاعلامى باسم حملة علشان تبنيها
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف النائب كريم سالم عضو اللجنة التأسيسية لحملة " علشان تبنيها" والمتحدث الإعلامى باسم الحملة، إن عدد أعضاء البرلمان الموقعين على استمارة الحملة الخاصة بتأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية بلغ 120 نائبا حتى الآن من المستقلين والحزبيين وائتلاف دعم مصر تحت قبة البرلمان  .

وأكد سالم فى تصريح خاص لـ" اليوم السابع" أن أعضاء اللجنة التأسيسية للحملة يواصلون جهودهم نحو استكمال جمع التوقيعات على المستوى الشعبى، من خلال الجولات الميدانية، وعرض إنجازات الرئيس السيسى منذ توليه المسئولية، سواء على المستوى الخارجى أو الداخلى، وحجم المشروعات القومية التى نفذتها وتنفذها الدولة المصرية .

وذكر المتحدث الاعلامى باسم حملة علشان تبنيها، أن الحملة انتهت أيضا من افتتاح مقرات لها بجميع محافظات مصر مع تعيين منسقى التواصل بجميع المحافظات.

وتجدر الإشارة إلى أن أعضاء اللجنة التأسيسية لحملة "علشان تبنيها" نظموا لقاء مفتوح الثلاثاء الماضى بأحد الفنادق الكبرى بالدقى لتدشين الحملة رسميا بمشاركة النائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب، و43 نائبا برلمانيا وقعوا على استمارة الحملة لمبايعة الرئيس السيسى للترشح لولاية ثانية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة