خالد صلاح

لو برج الميزان اعرف الكوكب المسيطر عليك وتأثيره على صفاتك

الجمعة، 13 أكتوبر 2017 04:00 ص
لو برج الميزان اعرف الكوكب المسيطر عليك وتأثيره على صفاتك طفل برج الميزان


كتبت أسماء زيدان

لكل برج كوكب أو أكثر يسيطر عليه ويتحكم بشكل كبير فى صفاته، ونتحدث اليوم عن الكوكب المسيطر على برج الميزان، وتأثير ذلك الكوكب عليه من ناحية إضافة بعض الصفات الخاصة التى تميزه عن غيره من الأبراج الأخرى، وتتحدث خبيرة الأبراج هالة عمر فى السطور التالية، عن الكوكب المسيطر على برج الميزان بصورة كبيرة ويمده من صفاته.

برج الميزان 

تأثير كوكب أورانوس على برج الميزان 

وتقول خبيرة الأبراج، إن برج الميزان هوائى، ويسيطر عليه كوكب أورانوس ويتميز بالعدل والسلام والإنصاف، ولهذا فرمزه امرأة تغمض عينيها وتحمل ميزانًا فى يدها، وتصدر حكمها بكل موضوعية وتجرد لأنها لا ترى الأشياء بل تقيمها بميزانها الدقيق.

سر سحر برج الميزان 

طفل برج الميزان
طفل برج الميزان

 

وتضيف خبيرة الأبراج، أن برج الميزان هو منزل لكوكب الزهرة ومن تأثيرات هذا الكوكب الجمال والتناسق والسحر والجاذبية والحنان والحب، واسم الزهرة أو فينوس منقول من اسم آلهة رومانية تعنى آلهة الحب والخصب والحياة، ويحكم كوكب الزهرة هذا البرج بطريقة تختلف قليلا عن حكمه لبرج الثور، فهو لم يعد الزهرة الأم مصدر الحياة، ولكنه هنا فى برج الميزان الزهرة الشبيهة بالهواء الصافى نقية وأكثر تعقيدًا وذلك انعكاسها على صفات أبناء برج الميزان. 

أبرز صفات برج الميزان 

عمرو دياب أبرز مشاهير الميزان
عمرو دياب أبرز مشاهير الميزان

 

ومن أبرز صفات برج الميزان أنهم يتصفون بالهدوء والجمال الشكلى وحب الخير والعدل وتزيين البسمة وجوههم فى مختلف مجالات الحياة، إلا أنهم يتصفون بالتردد جدًا فى كل كبيرة وصغيرة من حياتهم وهذا يسبب لهم الشعور بالانزعاج، ولكنهم بوجه عام من أطيب الشخصيات من بين مواليد الأبراج الأخرى، ومن أهم الأشياء التى تميزهم بصفة عامة حسهم الفنى وحب الجمال بوجه عام وذلك لسيطرة كوكب أورانوس عليهم كما سبق وذكرنا فى السطور السابقة.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة