خالد صلاح

فيدرا: حزنت 3 دقائق فقط بعد تأجيل «بين عالمين» والنتائج مرضية للغاية

الجمعة، 13 أكتوبر 2017 06:00 ص
فيدرا: حزنت 3 دقائق فقط بعد تأجيل «بين عالمين» والنتائج مرضية للغاية فيدرا


محمد المعصراوى

قالت الفنانة فيدرا ، أن ردود الأفعال التى تلقتها عن دور"بسنتت" الذى تقدمه فى مسلسل "بين عالمين" المعروض حالياً على شاشة cbc  جيدة للغاية، مشيرة إلى أن هناك تفاعل من الجمهور مع الأحداث ويسألها الكثير من أصدقائها عن الأحداث المقبلة فى المسلسل.

وأشارت فيدراً لـ"اليوم السابع"، إلى أن نتائج عرض المسلسل بعيداً عن موسم رمضان جاءت مرضية للغاية وأتيح للمشاهدين فرصة التركيز أكبر فى الأحداث، موضحة أنها عندما علمت بقرار تأجيل عرض العمل فى شهر رمضان الماضى وحزنت لمدة 3 دقائق فقط وبعدها تعاملت مع الأمور بشكل طبيعى وأدركت أن التأجيل فى مصلحة المسلسل وظهر ذلك فى جودة المونتاج والموسيقى التصويرية وغيرها.

فيدرا فى مشهد من المسلسل
فيدرا فى مشهد من المسلسل

 

وتابعت فيدرا، أن الجمهور سعيد بطريقة السرد والحكى لأحداث المسلسل والفلاش باك الذى يقدم بشكل جديد ومختلف تماماً عن الأعمال الأخرى.

"بين عالمين" بطولة طارق لطفى ولقاء الخميسى وهشام سليم وفيدرا وحازم سمير ودارين حداد وأمير صلاح الدين ودينا وشاحى ورانيا البدوى ووفاء قمر وأسماء سليمان ومحمد إبراهيم يسرى، وهو من تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت وإنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى.

فيدرا مع أحمد مدحت وهشام سليم
فيدرا مع أحمد مدحت وهشام سليم

 

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى تشويقى حول صراع المال والسلطة، ويطرح قضية الاختيار فى الحياة والقرارات التى يتم اتخاذها، وتؤثر على الحياة والمشاكل التى تحدث بين الزوجين.

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة