خالد صلاح

بالفيديو.. سميرة أحمد تنظم معرضا لبيع مقتنياتها لصالح "تحيا مصر".. غادة والى ووزيرة التخطيط والسفير السعودى أبرز المتبرعين.. وزيرة التضامن: مبادرة تعكس حبها للوطن.. والفنانة: التبرع ولا حاجة جنب أرواح الشهداء

الجمعة، 13 أكتوبر 2017 03:16 م
بالفيديو.. سميرة أحمد تنظم معرضا لبيع مقتنياتها لصالح "تحيا مصر".. غادة والى ووزيرة التخطيط والسفير السعودى أبرز المتبرعين.. وزيرة التضامن: مبادرة تعكس حبها للوطن.. والفنانة: التبرع ولا حاجة جنب أرواح الشهداء معرض الفنانة سميرة أحمد


كتب مدحت وهبة ومنه الله حمدى - تصوير حسين طلال

◄ محمد عشماوى يهدي سميرة أحمد درع صندوق تحيا مصر

◄ الفنانة: التبرع ولا حاجة جنب أرواح الشهداء

 
شاركت كل من غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط، والدكتور عاطف عاطف عبد الحميد ومحمد عشماوى المدير التنفيذى لصندوق تحيا مصر فى معرض الفنانة سميرة احمد التى نظمته بالتعاون مع صندوق تحيا مصر لبيع مقتنيات الفنانة والتبرع بقيمتها لصندوق تحيا مصر وقامت كل من الدكتورة غادة والى والدكتورة هالة السعيد بشراء بعض المقتنيات الخاصة بالفنانة والتبرع بقيمتها لصالح الصندوق. 
 
 
معرض مقتنيات الفنانة سميرة أحمد (18)
 
وأكدت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى ان مبادرة الفنانة سميرة احمد لعرض مجموعة من الملابس والمقتنيات التى سبق أن ارتدتها الفنانة فى الأفلام والمسلسلات التى قامت ببطولتها، لبيعها والتبرع بقيمتها لصالح صندوق "تحيا مصر" لدعم مشروعات الصندوق المختلفة يعد رسالة إيجابية خاصة وان صندوق تحيا مصر يساهم فى العديد من المشروعات التنموية منها مشروع اطفال بلا مأوى والعديد من المشروعات الاخرى.
 
وأضافت غادة والى ان اعمال الفنانة تميزت بالرقى وأنها كانت هادفة سواء كانت الاعمال التى تخص الشباب او الاعمال الاجتماعية كما عكست صورة إيجابية للمرأة فى الدراما المصرية وان ما فعلته الفنانة من تنظيم المعرض يعكس شء ايجابى فى حب الوطن معربة عن املها ان يفعل مثلها من أبناء الوطن المخلصين 
 
كما حضر كل من السفير احمد القطان سفير المملكة العربية السعودية فى مصر والدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومى للمرأة والإعلامية دينا شرف الدين والإعلامية دينا فاروق وعزة قورة مدير ادارة الاتصال وتنمية الموارد المالية بصندوق تحيا مصر والكاتبة فاطمة ناعوت والعديد من أصدقاء الفنانة وسيدات المجتمع.
معرض مقتنيات الفنانة سميرة أحمد (1)
 
فيما قام العديد من الحضور بشراء مقتنيات سميرة أحمد والتبرع بقيمتها لصندوق تحيا مصر من أجل دعم مشروعات الصندوق المختلقة. 
 
وأكدت الفنانة سميرة أحمد فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن السفير أحمد القطان سفير المملكة العربية السعودية فى مصر شارك فى المعرض صباح اليوم وأعلن عن تبرعه لصالح صندوق تحيا مصر ضمن فاعليات المعرض، لافته إلى ان السفير لديه حب شديد لمصر وان هذا هو المعتاد على شعب المملكة العربية السعودية الشقيقة وان تنظيم المعرض اليوم جاء لحبها لوطنها.
معرض مقتنيات الفنانة سميرة أحمد (2)
 
وأكدت الفنانة سميرة أحمد، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن فكرة مبادرة التبرع بقيمة الملابس والمقتنيات التى سبق أن ارتدتها فى الأفلام والمسلسلات التى قامت ببطولتها لصالح صندوق تحيا مصر ترجح لحبها لبلادها، ولدعم المشروعات التى ينفذها الصندوق من أجل المصريين.
 
 وقالت لـ"اليوم السابع"، إنها فى منتهى السعادة، خاصة وأن جميع الحضور فى المعرض يردد شعار "تحيا مصر"، متابعة: "أنا سعيدة بشعب وجيش مصر، والتبرع ولا حاجة جنب أرواح الشهداء من الجيش والشرطة والشعب، وكان نفسى أعمل حاجة لبلدى وعملتها".
معرض مقتنيات الفنانة سميرة أحمد (6)
 
فيما أشاد محمد عشماوى المدير التنفيذى لصندوق تحيا مصر، بالمبادرة التى أطلقتها الفنانة القديرة لحبها الشديد لوطنها، لافتًا إلى أن ما تفعله الفنانة يعكس وطنيتها، معربًا عن أمله أن يقوم الكثير من أبناء الوطن المخلصين بمثل هذه المبادرات لدعم المشروعات القومية التى ينفذها صندوق تحيا مصر فى العديد من المحافظات.
 
وقام محمد عشماوى المدير التنفيذى لصندوق تحيا مصر بإهداء الفنانة سميرة أحمد درع الصندوق بسبب ما قدمتة والتبرع ًبقيمة مقتنياتها لدعم المشروعات الصندوق المختلفة.
 

 
معرض مقتنيات الفنانة سميرة أحمد (3)
 

 

 

معرض مقتنيات الفنانة سميرة أحمد (4)
 

 

 

معرض مقتنيات الفنانة سميرة أحمد (5)
 

 

 


 

 

 

معرض مقتنيات الفنانة سميرة أحمد (7)
 

 

 

معرض مقتنيات الفنانة سميرة أحمد (8)
 

 

 

معرض مقتنيات الفنانة سميرة أحمد (9)
 

 

 

معرض مقتنيات الفنانة سميرة أحمد (10)
 

 

 

معرض مقتنيات الفنانة سميرة أحمد (11)
 

 

 

معرض مقتنيات الفنانة سميرة أحمد (12)
 

 

 

معرض مقتنيات الفنانة سميرة أحمد (13)
 

 

 

معرض مقتنيات الفنانة سميرة أحمد (14)
 

 

 

معرض مقتنيات الفنانة سميرة أحمد (15)
 

 

 

معرض مقتنيات الفنانة سميرة أحمد (16)
 

 

 

معرض مقتنيات الفنانة سميرة أحمد (17)
 

 

 


 

 

 

معرض مقتنيات الفنانة سميرة أحمد (19)
 

 

 

معرض مقتنيات الفنانة سميرة أحمد (20)
 

 

 

معرض مقتنيات الفنانة سميرة أحمد (21)
 

 

 

معرض مقتنيات الفنانة سميرة أحمد (22)
 

 

 

معرض مقتنيات الفنانة سميرة أحمد (23)
 

 

 

معرض مقتنيات الفنانة سميرة أحمد (24)
 

 

 

معرض مقتنيات الفنانة سميرة أحمد (25)
 

 

 

معرض مقتنيات الفنانة سميرة أحمد (26)
 

 

 

معرض مقتنيات الفنانة سميرة أحمد (27)
 

 

 

معرض مقتنيات الفنانة سميرة أحمد (28)
 

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة