خالد صلاح

الفنانة سميرة أحمد تتبرع اليوم بقيمة مقتنياتها لصندوق تحيا مصر

الجمعة، 13 أكتوبر 2017 01:00 ص
الفنانة سميرة أحمد تتبرع اليوم بقيمة مقتنياتها لصندوق تحيا مصر الفنانة سميرة أحمد


كتب مدحت وهبة

ينظم صندوق "تحيا مصر" بالتعاون مع الفنانة سميرة أحمد، معرضًا اليوم الجمعة بنادى الجزيرة الرياضى، لعرض مجموعة من الملابس والمقتنيات التى سبق أن ارتدتها الفنانة فى الأفلام والمسلسلات التى قامت ببطولتها، لبيعها والتبرع بقيمتها لصالح صندوق "تحيا مصر" لدعم مشروعات الصندوق المختلفة.

 

وأكدت الفنانة سميرة أحمد، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن فكرة مبادرة التبرع بقيمة الملابس والمقتنيات التى سبق أن ارتدتها فى الأفلام والمسلسلات التى قامت ببطولتها لصالح صندوق تحيا مصر ترجح لحبها لبلادها ولدعم المشروعات التى ينفذها الصندوق من أجل المصريين، موضحة أن طرح الفكرة لاقت قبولاً كبيرًا من أصدقائها ومن جميع المخلصين، كما لاقت الدعم الكبير من جانب صندوق تحيا مصر لهذه المبادرة، لافتة الى أن الرئيس السيسى يعمل من أجل راحة المصريين من خلال إنشاء العديد من المشروعات والعبور بالوطن لبر الأمان.

 

وسيحضر اللقاء كل من غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، والمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب، والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط، ومحمد عشماوى المدير التنفيذى لصندوق تحيا مصر، ومجموعة كبيرة من الفنانين والفنانات والسفراء ورجال الأعمال وكبار الشخصيات العامة والإعلام.

 

وكان صندوق "تحيا مصر" قد أعلن دعمه الكامل للمبادرة الوطنية التى أطلقتها الفنانة سميرة أحمد، حيث ستعرض الفنانة الكبيرة مجموعة من الملابس والمقتنيات التى سبق أن ارتدتها فى الأفلام والمسلسلات التى قامت ببطولتها لبيعها والتبرع بها لصالح صندوق تحيا مصر لدعم مشروعات الصندوق المختلفة.

 

وأشاد محمد عشماوى المدير التنفيذى لصندوق تحيا مصر، بالمبادرة التى أطلقتها الفنانة القديرة لحبها الشديد لوطنها، لافتًا إلى أن ما تفعله الفنانة يعكس وطنيتها، معربًا عن أمله أن يقوم الكثير من أبناء الوطن المخلصين بمثل هذه المبادرات لدعم المشروعات القومية التى ينفذها صندوق تحيا مصر فى العديد من المحافظات.

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة