خالد صلاح

الرقابة توافق على طلب "المصرى الخليجى" دعوة قدامى المساهمين للاكتتاب

الجمعة، 13 أكتوبر 2017 01:00 ص
الرقابة توافق على طلب "المصرى الخليجى" دعوة قدامى المساهمين للاكتتاب الدكتور محمد عمران رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية


كتب هانى الحوتى

أعلنت الهيئة العامة للرقابة المالية، بصفة مبدئية على الموافقة على طلب البنك المصرى الخليجى نشر دعوة قدامى المساهمين للاكتتاب فى الأسهم المتبقية الناتجة عن اكتتاب المساهمين القدامى فى زيادة رأس المال المصدر خلال الفترة من 28 أغسطس وحتى 26 سبتمبر، من 316 مليون و302 ألف دولار إلى 344 مليون و20 ألف دولار بزيادة قدرها 27 مليون و718 ألف دولار.
 
وتبلغ الأسهم المتبقية للاكتتاب 6 مليون و102 ألف سهم بقيمة اسميه قدرها دولار للسهم بذات شروط الاكتتاب السابق.
 
 
وكان البنك المصرى الخليجى، قد أعلن عن تغطية قيمة الاكتتاب فى رأسمال المصرف بنسبة 77.99% تقريبا من إجمالى الزيادة النقدية البالغة 27.7 مليون دولار.
 
وكانت البورصة المصرية، قد أعلنت عن انتهاء فترة تداول حق الاكتتاب للبنك المصرى الخليجى يوم 21 سبتمبر الماضى، مضيفة أن السعر السوقى للسهم الأصلى لم يتجاوز سعر الاكتتاب لسهم الزيادة، ولذلك لم يتم إدراج وفتح التداول على حق الاكتتاب، وذلك طبقا لأحكام المادة رقم 29 من الإجراءات التنفيذية لقواعد قيد وشطب الأوراق المالية بالبورصة.
 




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة