خالد صلاح

الجهاز الفنى للفراعنة ومونديال روسيا وراء أزمة عماد متعب مع حسام البدرى

الجمعة، 13 أكتوبر 2017 10:50 ص
الجهاز الفنى للفراعنة ومونديال روسيا وراء أزمة عماد متعب مع حسام البدرى عماد متعب والبدرى


كتبت لبنى عبد الله

ليس خافياً على أحد سر الثورة العارمة التى انتابت عماد متعب مهاجم الأهلى ضد مدربه حسام البدرى فى مباراة الاتحاد السكندرى، والتى تدور كواليسها فى الجهاز الفنى لمنتخب مصر، بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر ومساعده أسامة نبيه، الذى أعلن عقب تأهل مصر لكأس العالم روسيا 2018 حاجته الشديدة لجهود ملك الدقائق القاتلة للمشاركة مع الفراعنة فى منافسات المونديال يونيو المقبل، حال ظهوره بشكل أساسى ومؤثر مع فريقه.

وفى ملعب السلام أمس وبعد فاصل من تألق فى التدريبات والمباريات الودية خلال الأيام الماضية رغبة من متعب فى إحداث الإنتفاضة والعودة لتصدر المشهد من جديد إيماناً بقدراته وموهبته التى لا يختلف عليها ، ظن القناص الأهلاوى أن البدرى سيمحنه الفرصة للمشاركة حتى يحقق حلم حياته بالظهور فى كأس العالم قبل إعلان الفراق مع الساحرة المستديرة.

ولكن جاءت سفن البدرى بما لا يشتهى متعب، بعدما أصر المدير الفنى للأهلى على عدم الدفع بالقناص سوى فى الدقائق الأخيرة، رغم الرعونة التى ظهر بها المغربى وليد أزارو وإهداره كما هائلا من الفرص السهلة لينفجر متعب غاضباً.

 ألقى عماد متعب قميص الإحماء على الأرض اعتراضًا على تأخر الدفع به فى مباراة الاتحاد السكندرى، ورغم أنه كان الخيار الثالث للبدرى، إلا أن الأخير تراجع عن الدفع به بعد إلقائه القميص، وقرر الدفع بأكرم توفيق بدلاً من وليد أزارو فى الدقيقة 83 فى المباراة التى انتهت بفوز الأهلى بثنائية نظيفة.

متعب أصبحت لديه قناعة بأن البدرى يتبع سياسة التجاهل والتطفيش ضده فى أصعب مراحل حياته، بعدما قدم الكثير والكثير للكرة المصرية عامة والأهلى على وجه التحديد، وبات فى مفترق الطرق بين سوء الخاتمة التى يجبره البدرى على وضعها تتراً لنهاية علاقته بالقلعة الحمراء، وبين الرحيل والتألق فى ناد آخر حتى يجد أبواب الفراعنة مفتوحة.

 





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

Maged

سياسة الاهلي

اعمل زي ما الحضري عمل رجع المنتخب بدون نادي الأهلي اجتهد و فرض نفسه على المنتخب

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الشركسي

لارؤيه فنيه ولا مبرر

لوكان عماد متعب غير قادر علي العطاء بالفعل لطالبته الجماهير بالتوقف من قبل ان يطلب منه المدرب لأكن مايحدث مع متعب متعمد ومقصود لكي يخرج عن لياقته ولاكنه تحمل ويتحمل الكثير وأقول للبدري انت غير منصف وظالم وما تعطيه لازارو من فرص متعب يستحق اكثر منه ولايخفى علي البدري الذي يتعلل بالرؤيه الفنيه ان الجماهير لديها من الفراسه والرؤيا الفنيه بما يفوقك بمسافات

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوي

روح فرقة تانية ياكابتن في يناير وانشاء الله تبقا معاهم

زمااااااااااااااااااااالك

عدد الردود 0

بواسطة:

هانى فرو

عماد متعب والكرة ويكفينا اسمك

سؤال يحتاج إجابة شافية كافية !!!!!!!!! هل اختيار الاعب بالكفاءة ام بالسن ام بلغة المصالح ؟ انى في حيرة من الإجابة على هذا السؤال ولكن المنطق الصحيح يحتم علينا ان ناخذ بمعيار الكفاءة هو الأقرب لتحقيق الهدف المنشود فهناك ملايين من لعبى كرة القدم صغير سن صاحب مهارات في التحكم بالكرة ولكن لايستطيع ان يتعامل مع الظروف المحيطة به اذا وجد على المستطيل الأخضر وسط جمهور اما ذا وقف على خشبة المسرح اوفى صالة ترى منه كل العجب ويوجد لاعب اخر صغير السن سريع كالريح ولكن ليجيد التصرف فلماذ نضيع الوقت في الاختيار مابين كبير السن وصغير السن وعندنا معيار هو الكفاءة ولنا في عماد متعب مثال على ذلك يتم الدفع به في الدقائق الأخيرة في مبااريات فاصلة هامة ويستطيع ان يعينة الله في ان يتخطى هذا الاختبار سواء هذا الاختبار بحسن نية ام لا ومع ذلك يصتبر ويجيد فلماذا هذا التعنت لماذ يدفع به في اخر دقائق من المباراة ويجد من يأخذ مباريات ولم نجد منهم اى نتيجة اوهدف ونقول اعطى له فرصة اقوال لعماد متعب اصبر فانت في قلب الجمهور فانت الاعب الأول لدى الجمهور فيكفينا منكا اسمك فانت العماد وانت المتعب في الملعب للدفاع وانت المتعب على دكة الاحتياطي لاى جهاز فريقك وجهاز المنافس !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو

أوووووووووووووووووف

أن شاء الله قايمتنا فى كاس العالم هتكون 92 لاعب ويارب تكفى

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

بصراحة يا متعب ارشحك للعب بالمصرى او الاسماعيلى

لأنك لاعب موهوب و جيد جدا و البدرى هيوقف حالك

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد

مع حسام حسن افضل من حسام البدرى

انتقل للمصرى فرصك اقوى

عدد الردود 0

بواسطة:

meme

حسام البدرى ومتعب

انت يا حسام يا بدرى اقسم باله ظااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالم لدرجة انى بتمنى خزيمة الاهلى بسبب ظلمك للعيبة الاهلى وعلى رأسهم عماد متعب . رغم انى اهلاوى بس بدات اكرهة علشانك

عدد الردود 0

بواسطة:

Egy

البدرى

البدرى يفضل "ازارو"، لسبب بسيط : ممكن يكون "طلع له بسبوبة" من عملية انتقال "ازارو" من أحد أندية المغرب الى النادى الأهلى. وبالتالى فهو "البدرى" بيفضل "أزارو" على "عماد متعب"، حتى ولو أزارو زور، ها يستنى عليه !

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال

لو كنت مع حسام حسن كنت اصبحت هداف الدوري مرتين

00

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة