خالد صلاح

الأهلى يسابق الزمن لزيادة عدد جماهيره أمام النجم بدورى الأبطال

الجمعة، 13 أكتوبر 2017 07:00 ص
الأهلى يسابق الزمن لزيادة عدد جماهيره أمام النجم بدورى الأبطال جماهير الأهلى


كتب فتحى الشافعى ومحمد عراقى

يجرى محمود طاهر رئيس النادى الأهلى اتصالات ومفاوضات مع مسئولي وزارة الداخلية من أجل زيادة عدد الجمهور في مباراة النجم الساحلى لأكثر من 40 ألف مُشجع.

كان الأهلي قد طلب حضور 60 ألف مُشجع مباراة النجم الساحلى المُقرر لها 22 أكتوبر الجاري في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لكن الأمن أرسل للقعة الحمراء أمس، الثلاثاء، موافقة رسمية بـ40 ألف مُشجع فقط.

وفتح رئيس الأهلي اتصالات ومفاوضات مع مسئولي وزارة الداخلية لزيادة الجمهور من 40 إلى 60 أو 50 ألف مُشجع مُستغلاً التشجيع المثالي للجمهور المصري في مباراة المنتخب والكونغو بتصفيات مونديال 2018 على استاد برج العرب ومن قبلها الأهلى والترجي في ذهاب دور الثمانية ببطولة أفريقيا على نفس الملعب.

ويتطلع الأهلي لعبور موقعة المنجم الساحلي من أجل المنافسة على اللقب الأفريقي، علمًا بأن لقاء الذهاب بمدينة سوسة التونسية كان قد انتهى بفوز النجم بهدفين لهدف.





التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

د . خالد

عن حسام البدرى ووليد ازارو اتحدث

المدرب الذى يرى ان وليد ازارو يصلح لاعبا لكرة القدم من الأساس من الطبيعى الا يحب عماد متعب ويراه عاله على الفريق . على قدر عقل وفكر حسام البدرى فهذه المواقف مناسبة تماما .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الخنازير الضالة من العصابة الصهيونية

اولا ممنوع شئ اسمه رابطة ولا اللتراس زفت و اي كلب يخرج عن التعليمات الامنية ياخد بالجزمة هو اهله

اللي ميحترمش التعليمات الامنية ياخد بالجزمة هو اهله و موضوع بكاء اهليهم القذرة للقضاء و للرئيس بتركهم اصبحت لعبة مكشوفة للمرتزقة وسط المجتمع المصري لان هؤلاء الكلاب الضالة ليس مصرين لا الدم ولا الاصل دول مرتزقة تحت اسم مصرين الجنسية

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

النصر لاولاد الخاله النجم الساحلى ان شاء الله...عشان يفرح الزملكاويه والسوساويه اهل سوسه..🙋🙋

🙋🙋

عدد الردود 0

بواسطة:

عايده

استاذ ..مصري ..وطني

اسمحلي ..الفاظك ..صعبة جدا ...ايوة الالتراس في منهم عمل مشاكل ..لكن..لا ..تصف احد ..بالكلب... و ياخذ بالجزمة.. اكتب مثلا ..تعداء الوطن .. الوحشين ... بلاش اللفاظ الصعبة ...منعا لايذاء القراء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة