الجمال جمال القلب.. غدا متسابقات ملكة الأناقة يزرن مستشفى أبو الريش

الخميس، 12 أكتوبر 2017 06:08 م
الجمال جمال القلب.. غدا متسابقات ملكة الأناقة يزرن مستشفى أبو الريش متسابقات ملكة الأناقة
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل القائمون على مسابقة ملكة الأناقة فى موسمها الثالث، القيام بالأعمال الخيرية فى إطار اعتماد المسابقة كشرط أساسى بها على أن تكون المتسابقات لديهن حس خيرى لخدمة المجتمع، فتزور المتسابقات غدًا الجمعة، مستشفى أبو الريش اليابانى للأطفال.

المتسابقات خلال زيارة مستشفى بهية
المتسابقات خلال زيارة مستشفى بهية

 

ويقول " نجاح " لـ " اليوم السابع "، إن المتسابقات اخترن تنظم زيارة لمستشفى أبو الريش غدًا لرسم البسمة على وجوه الأطفال من خلال التبرع للمستشفى وتوزيع الحلوى والهدايا والألعاب الترفيهية على الأطفال، والجلوس معهم وسرد القصص عليهم ومشاركتهم اللعب والمرح.

ويضيف " نجاح "، أن هذا العام تم اعتماد أسلوب جديد للمسابقة فى موسمها الثالث  يعتمد على عقد دورات تأهيلية مجانية للمشاركات فى المسابقة فى العديد من المجالات، كالتنمية البشرية والاتيكيت والتجميل وعلم النفس والتغذية، مشيرًا إلى أن مسابقة ملكة الأناقة تهدف إلى نشر قيم المشاركة والمساندة والدعم والتسامح والسلام فى المجتمع والقيام بمبادرات خيرية وتعليمية وثقافية ودعم وتنشيط السياحة الداخلية، ومن المقرر القيام بالعديد من المبادرات خلال الفترة القادمة .

متسابقات ملكة الأناقة
متسابقات ملكة الأناقة

 

ومن المقرر أن تبدأ فعاليات الموسم الثالث للمسابقة يناير 2018 على أن يكون الحفل الختامى أول مارس المقبل، ليتم اختيار ملكة وأربع وصيفات.

يذكر أن المتسابقات فى الموسم الثالث للمسابقة قد قمن من قبل بزيارة مستشفى بهية لعلاج مريضات سرطان الثدى بالمجان وقمن بدعمهن نفسياً للتأكيد على أن كل واحدة من المريضات يستطعن أن يكن ملكات بإرادتهن وإصرارهن على مواصلة الحياة رغم الألم طالما أن هناك أمل فى الشفاء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة