"هناء" فى دعوى خلع: قلب حياتى جحيم عشان بقيت موظفة وهو لسه عامل

الخميس، 12 أكتوبر 2017 05:00 ص
"هناء" فى دعوى خلع: قلب حياتى جحيم عشان بقيت موظفة وهو لسه عامل محكمة الأسرة -أرشيفية
أسوان-ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تنجح علاقة الحب التى ظلت سنوات تحارب تقاليد مجتمع صعيد ينظر لعلاقات الحب قبل الزواج نظرة سيئة، ورغم ذلك تمكنت "هناء" من تحدى الجميع وتتزوج بمن أحبته، ولكن سرعان ما تغير الوضع بعد سنوات قليلة من الزواج انتهت قصة حبهما إلى الطلاق.

وتروى الزوجة، بمقر محكمة الأسرة بأسوان: كانت بتربطنى بجوزى قصة حب كبيرة قبل الجواز عمرها 7 سنين، وبالفعل اتجوزنا وكانت حياتنا كويسة جدا لحد ما جاتلى فرصة شغل كويسة جدا فى إدارة المرور ومن هنا بدأت كل المشاكل".

واستطردت قائلة: كان حلمى اشتغل شغلانه كويسة بشهادتى وبالفعل بقيت موظفة وبقبض مرتب ثابت، فى الوقت ده كان جوزى شغال عامل فى مصنع، وطبعا كان الفرق بالمرتب بينى وبينه واضح عشان كده بدأ يتخانق معايا لأنه حاسس أنه أحسن منى ".

وأشارت الزوجة قائلة: حياتى اتبدلت الى جحيم كل يوم خناق وفى الاخر طلب منى اسيب شغلى ومستقبلى عشان يرضى غروره، خاصة أن مرتبه قليل جدا ومينفعش اعيش انا وابنى بيه وبعد محاولات فشلت كلها لاقناعه بشغلى قررت ارفع دعوى خلع ضده عشان اخلص منه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

م/محمد

وظيفة الحكومة نحس على كل موظف حتى اصحاب المناصب

والله اعلم فلوس المرتبات ملوثة لان مصادرها تقريبا حرام وانا ايام الوظيفه حياة نكد وعندما سويت معاشى ذهب النكد وزميل اخر موظف بنك بمرتب كبير قدم استقالته اصبح من رجال الاعمال

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

لأنتى ياسيدتى انسانة جيدو محترمة وزوجد رجل سئ للغاية . هذا فحوى كلامك أنت فيما يعبر عنك ..

1) انتى صرحتى بعلاقتك بزوجك استمرت 7 سنوات ثم أصريتى على الزواج به برغم رفض عائلتك ورفض التقاليد والأعراف الصعيدية وهذه فحسب تشير بذاته الى سمة بارزة فى شخصيتك تعبر عن ضعف واندفاع بيّن يمتنع القدرة على كبت أى الرغبات .. 2) عمدت الى امتهان من ادعيتى - كذبا ورياء - حبك له وتصويره فى دنى وتصوير نفسك فى على لابراز الهوة بينك وبينه تبيان كاذب لا اساس له . فأنت أحببتيه - على حد زعمك والأنكى ان يكون ذلك جرى على حد تصورك وشعورك الزائف المتصدع - وهو رجل صاحب عمل [ مهنة حرفية يمتهنها كالكهربائى او الميكانيكى او ما شابه وهو عملا يباهى به اليوم لما بات عائده كبير تصل يوميته أحيانا 200 : 300 ج وقد يصل لأضعاف ذلك فيما يجرى العمل اتفاقا [ مقاولة ] قد تقدر بألفى جنيه ولا تستغرق أكثر من يومين او ثلاثة وكنه التحق بالعمل بشركة فهذا اجتهاد منه يسعى به لتحقيق عديد من ميزات العمل الوظيفى من تأمينات وبدلات وأجازات .. 3) حصولك على شهادة متوسطة والتحاقك بعمل وظيفى يحسب له فيما تمكنتى ذلك وأنت زوجه له .. 4) صرحتى بأنه من لحظ عملك وكل يوم [ بيتخانق ] معك .. وهذه أيضا شهادة له [ بيتخانق ] مش بيضربك ويشتمك اضافة لاسلوبك فى التعبير يشير الى تواضع المستوى الثقافى والذى عادة ما يكون هو العامل الرئيس فى نفور أى الزوجين من الآخر .. - ورأىِّ أنا فيما أرجح : انك لم تحبى هذا الرجل وعلاقتك به جرت لأسباب وعوامل نفسية مجتمعة كرغبة فى التمرد على العائلة . خوض تجربة الحب - السينمى - وممارسة أنواط او ألواط العشق والهيام وربما استحال عليك الاقتران بغيره للالف والاعتياد او لغير ذلك ثم حدث الاقتران وكان رجلا طيبا فيما ساعدك وساهلك حتى حصلتى على شهادتك او تمكنتى - فى وجوده - من التوظف وبدأت تتعاملى مع عديد من شباب واجتذبك بعضهم كما كان اجتذبك لزوجك قبل الزواج 7 سنوات فبدأتى تثيرين الشوادر وتختلقين النوادر طمعا فى خوض تجربة طيش الشباب . واحذرك عاقبة ما تقدمين عليه لانك صرت أمرأة وزوجة وأم ..

عدد الردود 0

بواسطة:

مها احمد

سيبك منة

احسن شيء فعلتية ان تخلعية . لانة اناني . لا يفكر الا في ارضاء نفسيتة المريضة و الحياة صعبة و الامصروفات هذة الايام كثيرة .خليكي انت واقعية. ومشي حالك بمرتبك و سيبك منة .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

اسمعي كلام جوزك وكونى زوجة طاعه مهما كان السبب زوج اولا

هكذا علمنا الاسلام تكوني طاعه وليس عنيده فهو الرجل وانتى السكن والسكينة وبذلك يفيض الحنان وياتى الرضا واكيد يراجع نفسه وعليه ان يسعدك في ذلك الوقت ابداي بالطاعه تكوني سعيدة

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم توفيق

سال رسول الله هند التي طلبت الطلاق عن السبب قالت انها لم ترى زوجها قبل الزواج وعندما راتة

وجدتة اقصر الرجال طولا واسودهم لونا واقحهم شكلا ولا تعيب علية خلقا فخبرة رسول الله اترضى ان ردت لك حديقتك ان تطلقها قال نعم الناس لازم تفهم دينها جيدا وقال ايضا رسول الله ان المرأة التي تطلب الطلاق بدون سبب لن تشم رائحة الجنة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة