علاء عبد العال.. بطل الخلطة السحرية فى الداخلية

الخميس، 12 أكتوبر 2017 11:00 ص
علاء عبد العال.. بطل الخلطة السحرية فى الداخلية علاء عبد العال المدير الفنى للداخليه
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من جديد عاد علاء عبد العال المدير الفنى للداخلية ليثبت أنه الوحيد الذى يعرف سر خلطة النجاح مع الفريق، بعد أن حقق فوزاً هاماً على الرجاء بهدفين دون رد فى الجولة الخامسة لمسابقة الدوري العام .

علاء عبد العال يرتبط بعلاقة خاصة مع نادى الداخلية، حيث إن الأخير لا يعرف طعم النجاح والانتصارات، وتقديم أداء رائع، إلا مع ابن النادي "علاء عبد العال" .

بدأ علاء عبد العال مشواره التدريبي في الدوري الممتاز مع نادي الداخلية، وحقق معه نتائج متميزة كان آخرها إنقاذه من الهبوط الموسم الماضى فى الجولة الأخيرة للبطولة، كما استطاع أن يفوز على النادي الأهلي ذهاباً وإياباً في دوري موسم 2014 .

ويعد نادي إنبي من أهم المحطات في المشوار التدريبي لعلاء عبد العال، من حيث حجم الفريق البترولي وتاريخه العريق في الدوري المصري، حيث خاض المدير الفني  لفريق الداخلية مع فريق إنبي 21 مباراة، حقق الفوز في 9 لقاءات، بينما هُزم في 8 مواجهات، واستطاع أن يتعادل في 4 لقاءات فقط وسجل خط هجومه 33 هدفاً، واستقبل خط دفاعه 26 هدفاً، وبعد سوء النتائج اعتذر عن استكمال المهمة مع الفريق البترولي .

فيما يعد نادي الشرقية أقصر محطة تدريبية لـ"علاء عبد العال"، في الدوري الممتاز حيث أدار 6 لقاءات فاز في مباراة وحيدة فقط، بينما هزم في 4 مواجهات وتعادل في لقاء وحيد فقط، استطاع خط هجومه تسجيل 5 أهداف بينما استقبل خط دفاعه 12 هدفا.

وكان عبد العال قد استطاع أن يصعد بفريق اتحاد الشرطة في عام 2006، حينما كان يديره فنياً وخاض مع الشرطة 5 مواجهات فاز في 3 لقاءات وهزم في مبارتين فقط وكانت المرة الوحيدة التي لا يعرف فيها طعم التعادل .

الداخلية هذا الموسم مع علاء عبد العال يحتل المركز السابع برصيد 7 نقاط فاز فى مباراتين وخسر مثلهما وتعادل فى واحدة وسجل 6 أهداف وسكنت شباكه 7 أهداف .   

 

      

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة