أخبار ريال مدريد اليوم عن عودة كارفخال لتدريبات الملكى بعد أسبوعين

الخميس، 12 أكتوبر 2017 01:40 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن عودة كارفخال لتدريبات الملكى بعد أسبوعين دانى كارفخال مدافع ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقترب دانى كارفخال مدافع نادى ريال مدريد الإسبانى، من العودة إلى الملكى بعد شفائه نسبياً من الالتهاب الفيروسى الذى لحق به فى غشاء القلب وتسبب فى غيابه عن صفوف الفريق لفترة وصلت مدتها إلى 12 يوماً حتى الآن.

دانى كارفخال مدافع ريال مدريد
دانى كارفخال مدافع ريال مدريد

كارفخال يقترب من العودة إلى ريال مدريد بتأكيدات طبية
 

وفقاً لما نقلته صحيفة "أس" الإسبانية، فإن خوسيه جونزاليس، الطبيب المتخصص فى هذا النوع من الإصابات، أكد تقدم حالة كارفخال تجاه الإصابة التى تعرض لها فى غشاء القلب بسبب التهاب فيروسى مفاجئ به.

وأكد خوسيه جونزاليس أن كارفخال يحتاج إلى 10 أيام حتى يعود إلى حالته الطبيعية، موضحا فى الوقت نفسه أن الالتهاب الذى لحق بغشاء القلب اختفى بالفعل ويحتاج اللاعب لـ12 يوماً حتى يتمكن من العودة للمشاركة مع ريال مدريد.

وفى الوقت نفسه، لا يحبذ الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، فكرة التسرع فى عودة كارفخال إلى اللعب من جديد، خوفاً من تطور إصابته، مفضلًا بقاءه لفترة حتى يتم شفاؤه بشكل تام.

جاريث بيل مهاجم ريال مدريد

جاريث بيل مهاجم ريال مدريد

ريال مدريد يرحب برحيل بيل إلى مانشستر يونايتد بشرط واحد
 

رحب نادى ريال مدريد الإسبانى برحيل الويلزى جاريث بيل، نجم الملكى، إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 وفقاً لما نقلته صحيفة "كونفيدينشال" الإسبانية، فإن إدارة ريال مدريد لا تمانع من رحيل القاطرة الويلزية إلى الشياطين الحمر لكن بشرط دفع قيمة المقابل المادى الذى دفعه الميرنجى للتعاقد مع بيل والبالغ 89 مليون إسترلينى، ما يعادل 100 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة أن فلورنتنيو بيريز، رئيس ريال مدريد الإسبانى، يتمسك بالحصول على 89 مليون إسترلينى من أجل بيع بيل إلى "الريد ديفيلز"، مُشدداً على عدم رحيله عن السانتياجو برنابيو إلا بهذة المطالب .

ويعانى جاريث بيل، مهاجم ريال مدريد، من هبوط فى المستوى الفنى منذ أواخر الموسم الماضى، ولم يعد بالقوة التى اعتاد عليها عشاق الملكى على الجانب الهجومى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة