نتائج مباريات اليوم الخميس 12-10-2017 في الدوري المصري

الخميس، 12 أكتوبر 2017 11:14 م
نتائج مباريات اليوم الخميس 12-10-2017 في الدوري المصري الاهلي والاتحاد
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الخميس، 3 مباريات في الدوري المصري بالجولة الخامسة، حيث تمكن الأسيوطي من التعادل مع المقاولون العرب بهدف لكل منهما، فيما فاز المصري علي المقاصة 3/2، بينما سجل الأهلي أول فوز له في الدوري علي حساب الاتحاد السكندري بثنائية نظيفة.

 

المقاولون يتعادل مع الأسيوطى 1/1 ويحافظ على صدارة الدورى

 

تعادل الأسيوطى مع المقاولون العرب بهدف لكل فريق، فى المباراة التي جمعتهما على ملعب الأسيوطى، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى العام، سجل محمد سمير للذئاب وشريف دابو لأصحاب الأرض.

 

بهذه النتيجة حافظ المقاولون على صدارة الدورى برصيد 11 نقطة، بينما وصل الأسيوطى للنقطة الخامسة فى المركز الـ11.

 

المصرى يهزم المقاصة 3 / 2 فى الوقت القاتل.. ويعتلى صدارة الدورى

 

فاز المصرى على المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى المباراة المثيرة التى جمعتهما على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى العام.

بهذه النتيجة وصل المصرى للنقطة الـ12 فى المركز الأول واستغل هدية المقاولون فى اعتلاء صدارة الدورى بعد تعادل الذئاب أمام الأسيوطى اليوم بنتيجة 1/1 ، فيما توقف رصيد المقاصة عند نقطة يتيمة فى المركز الـ17.

 

 

الأهلى يحقق أول فوز فى الدورى بالتغلب على الاتحاد بثنائية نظيفة

 

تغلب الأهلى على الاتحاد السكندرى، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، على ملعب السلام، فى إطار منافسات الأسبوع الخامس بالدورى الممتاز، وسجل الهدفين كل من النيجيرى أجاى وحسين السيد "مارسيلو.

ويعد هذا الفوز الأول للأهلى فى النسخة الحالية من بطولة الدورى الممتاز، بعدما تعادل فى الجولة الأولى مع طلائع الجيش بهدف لمثله حيث تم تأجيل مباريات الفريق الأحمر فى الـ3 جولات الماضية نتيجة ارتباطه بمباريات فى دورى أبطال أفريقيا وبذلك رفع الأهلى رصيده لـ4 نقاط بينما توقف رصيد الاتحاد السكندرى عند النقطة السادسة.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة