خالد صلاح

من بحر الجونة للشموع وأتوبيس الفرحة.. تعرف على سر البهجة فى أغنية 3 دقات

الخميس، 12 أكتوبر 2017 11:00 م
من بحر الجونة للشموع وأتوبيس الفرحة.. تعرف على سر البهجة فى أغنية 3 دقات 3 دقات


كتبت أسماء زيدان

سنوات طويلة تفصلنا عن أغنية " روح للناس يا حب "، بكلماتها المليئة بالسلام والجمال فى ظل الصوت الناعم للفنانة يسراـ التى خرجت بعد سنوات لتبهر جمهورها مرة أخرى بأغنية " 3 دقات "، وشاركها الغناء فيها الفنان " أبو "، وهو ما قابله الجمهور بفرحة شديدة لم يكن سببها فقط الغياب الطويل لصوت يسرا الحنون، ولا مشاركة نخبة من نجوم الفن فى فيديو كليب واحد، ولكن هناك عدة عوامل أخرى ساعدت أغنية 3 دقات على فرض نفسها بقوة على الساحة الفنية قبل تجاوز 24 ساعة على طرحها على " اليوتيوب " ونستعرض تلك العوامل معًا فى السطور التالية .

الأضواء الرومانسية الخافتة
الأضواء الرومانسية الخافتة

 

روعة البحر والمناظر الطبيعية فى الجونة

تكمن روعة تصوير فيديو كليب أغنية " 3 دقات "، فى الاعتماد على المناظر الطبيعية الرائعة وتحديدًا بمنطقة الجونة، فأظهر المخرج زرقة المياه وامتدادها بشكل ممتع، كما فرضت الشموع والأضواء الخافتة نفسها على الأغنية لتضيف طابعا شاعريا على الأجواء.

البحر وقت الغروب
البحر وقت الغروب

 

إكسسوارات البحر الناعمة والرقيقة

وأظهرت الأغنية روعة إكسسوارات ملابس البحر والتى تفننت فى إظهارها الفنانة شيرين رضا، منذ بداية الأغنية لتؤكد أن للتفاصيل دورا كبيرا فى روعة الشكل الكلى للعمل، فكان لإكسسوارات البحر حضور قوى بداية من الـ " شبشب الفضى" التى ارتدته الفنانة شيرين رضا، وصولاً إلى الإكسسوارات الناعمة التى تتماشى مع أجواء الصيف وانطلاق البحر .

اكسسوارات البحر
اكسسوارات البحر

 

الألوان المبهجة وأتوبيس الفرحة

وكان للاعتماد على الألوان المبهجة مثل اللون الأخضر والأصفر أثر كبير على تلوين الأغنية بألوان تخطف الأنظار وتريحها معًا، وحمل الأتوبيس الذى استخدم فى التنقل داخل الأغنية حالة من السعادة ليثبت بألوانه الخلابة أنه أتوبيس الفرحة فبمجرد النظر له تدب السعادة فى نفسك، ليستحق لقب " أتوبيس الفرحة".

أتوبيس الفرحة
أتوبيس الفرحة

روعة الملابس وبساطتها

وبرعت الاستايلست جهاد عبد الله فى اختيار ملابس بسيطة معتمدة بها على الورود الصغيرة مثل " تيشرت أبو "، وإكسسورارت أنيقة موفقة فى اختيارها لكل من الفنانة شيرين رضا والفنانة يسرا، كما وفقت نورين فرح مصممة الأزياء، فى تصميم ملابس الفنانة جميلة عوض، والتى اعتمدت على الألوان الجريئة فى مكياجها.

المكياج الجرئ لجميلة عوض
المكياج الجرىء لجميلة عوض

 

شيرين رضا فى 3 دقات
شيرين رضا فى 3 دقات

 

يسرا فى 3 دقات
يسرا فى 3 دقات

 

يسرا
يسرا

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة