معركة على كرسى "سيدة أمريكا الأولى".. تراشق بين زوجة ترامب وطليقته.. والرئيس الأمريكى يرفع شعار "امرأة واحدة لا تكفى".. "الزوجة الأولى": "لدى رقم البيت الأبيض وبتواصل مع الرئيس مرتين أسبوعيا"

الخميس، 12 أكتوبر 2017 05:00 ص
معركة على كرسى "سيدة أمريكا الأولى".. تراشق بين زوجة ترامب وطليقته.. والرئيس الأمريكى يرفع شعار "امرأة واحدة لا تكفى".. "الزوجة الأولى": "لدى رقم البيت الأبيض وبتواصل مع الرئيس مرتين أسبوعيا" إيفانا ترامب وميلانيا
هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

معركة جديدة يواجهها الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، ولكن هذه الأولى بعيد عن علاقاته الخارجية ولكن داخل بيته حيث ظهرت طليقته  على الساحة مدعيا أنه السيدة الأولى للولايات المتحدة، مما دفع زوجته الحالية بالرد عليها.

ترامب و ايفانا
ترامب و ايفانا

 

انتقدت ميلانيا ترامب، السيدة الأولى للولايات المتحدة، تصريحات لمُطلّقة الرئيس الأمريكى، إيفانا، زعمت فيها أنها هى السيدة الأولى للبلاد، حسب ما نشرت شبكة "بى بى سى" فى تقرير لها.

ترامب و ميلانيا
ترامب و ميلانيا

 

ووصفت متحدثة باسم ميلانيا تصريحات إيفانا بأنها "محاولة للفت الانتباه وإحداث ضجة لخدمة مصالح شخصية".

 

وتعتبر "ميلانيا"  الزوجة الثالثة والحالية لترامب، وتأتى جذورها من سلوفينيا، وكانت تواعده لسنوات قبل أن يتم الارتباط رسميا فى عام 2005، وأنجبت منه ابنهما بارون البالغ من العمر الآن 11 عاما،  وخلال الأيام الأولى لرئاسته، اختارت ميلانيا البقاء فى نيويورك حتى ينهى بارون عامه الدراسى، ما أثار تكهنات بأنها ليست حريصة على القيام بدور السيدة الأولى، لكنها بعد ذلك استضافت العديد من الفعاليات فى البيت الأبيض وتعهدت بمحاربة البلطجة.

 

وبدأ الجدل حيث تحدثت إيفانا فى مقابلة مع محطة "ايه بى سى"، قائلة عن نفسها: "زوجة ترامب الأولى، أنا السيدة الأولى" للولايات المتحدة.

 

كما صرحت بأن لديها اتصالا مباشرا مع البيت الأبيض، لكنها لم تشأ أن "تتسبب بأى نوع من الغيرة".

 

وتروج إيفانا زوجة ترامب الأولى لكتابها الذى يحمل عنوان "تنشئة ترامب"، وطرح للبيع فى الأسواق.

 

وتزوجت إيفانا من دونالد ترامب فى عام 1977 لكنهما تطلقا فى التسعينات إثر علاقته بمارلا مابلز، التى أصبحت فيما بعد زوجته الثانية.

 

وأنجبت إيفانا من ترامب ثلاثة أبناء هم دونالد جونيور، وإيفانكا، وإريك ترامب.

 

 

 

وأخبرت إيفانا برنامج "جود مورنينج أمريكا" أنها تتحدث مع زوجها السابق مرة كل أسبوعين، مضيفا "لدى رقم البيت الأبيض المباشر لكنى فعلا لا أريد أن أتصل بترامب لأن ميلانيا ستكون هناك".

 

وتابعت: "لا أريد أن أتسبب بأى نوع من الغيرة أو ما شابه ذلك، فأنا بالأساس زوجة ترامب الأولى، أنا السيدة الأولى".

 

وردت ميلانيا ترامب ببيان لاذع عبر المتحدثة باسمها ستيفانى جريشام.

زوجة الرئيس الأميركي الأولى إيفانا مع ابنتها إيفانكا ترامب في معرض فني عام 2013
زوجة الرئيس الأميركي الأولى إيفانا مع ابنتها إيفانكا ترامب في معرض فنى عام 2013

 

وجاء فى البيان "لقد جعلت السيدة ترامب من البيت الأبيض منزلا لـ(ابنهما) بارون وللرئيس،  إنها تحب العيش فى العاصمة واشنطن، ويشرفها القيام بدورها كالسيدة الأولى للولايات المتحدة. كما أنها تخطط لتسخير لقبها ودورها لمساعدة الأطفال، لا بهدف بيع الكتب".

 

كما جاء فى البيان: "من الواضح عدم وجود مضمون حقيقى من تصريحات الزوجة السابقة، للأسف، إنها مجرد محاولة لجلب الانتباه ولإحداث ضجة تخدم مصالح شخصية".

 

ويعتقد أن تبادل التصريحات هذا هو الأول بين السيدة الأولى وزوجة الرئيس الأمريكى السابقة، وقبل وصول ترامب إلى منصب الرئيس، كان رونالد ريجان الرئيس الأمريكى الوحيد الذى طلق زوجة فى السابق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة