مصطفى بكرى يطالب العالم بالتحقيق فى رشاوى قطر لشراء أصوات اليونسكو

الخميس، 12 أكتوبر 2017 10:27 ص
مصطفى بكرى يطالب العالم بالتحقيق فى رشاوى قطر لشراء أصوات اليونسكو مصطفى بكرى عضو لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب النائب مصطفى بكرى، عضو لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، دول العالم المهتمة بما يجرى فى انتخابات منظمة اليونسكو، بالتحقيق فيما نشرته الصحافة الغربية بشان دفع قطررشاوى للحصول على أصوات لصالح مرشحها حمد الكوارى، متابعا: "قطر تحاول تكرار ما فعلته بالمونديال، أن تشترى كل شىء بأموال قذرة".

وأضاف "بكرى"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن تاريخ وحضارة وثقافة دولة بحجم مصر، كلها عوامل تعطيها الحق فى أن يكون لها مرشح ذو رؤية وأن يفوز بهذا المنصب العالمى المهم، متسائلا باستنكار: "ما هو تاريخ دولة قطر؟ وما هى خبرات مرشحها حتى يحصل على تلك الأصوات؟".

يُذكر أن الجولة الثالثة من التصويت لانتخاب المدير العام الجديد لليونسكو، أمس الأربعاء، قد شهدت مفاجآت كثيرة، بعضها كان متوقعا وكثير منها خارج التوقعات، بعدما استطاعت المرشحة المصرية مشيرة خطاب رفع حصيلتها لـ13 صوتا، بزيادة صوت عن الجولة الثانية، وصوتين عن الجولة الأولى، فيما تراجعت أصوات المرشح القطرى حمد الكوارى صوتين بحصوله على 18 صوتا، فى حين حصل على 19 فى الجولة الأولى و20 فى الجولة الثانية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد محمود اسماعيل

وهل اشترت قطر اصوات اليونسكو فقط\\يامصطفى بك نحن امام دويلة ارهابية فاشلة

الحل بسيط: تجمد مصر عضويتها فى اليونسكو لانه لا يليق ان يكون رئيسها ارهابى وتبدأ فى رفع قواضى على كل من تقاضى رشاوى ليعبث بامن العالم مثل الفيفا وتيلرسون وغيرهم وارجو ان يسحب وزير الخارجية المحترم سفراءنا من الدول التى تتعرض لنا بالاساءة كما فعل الغنوشى مؤخرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة