خالد صلاح

كم غرض تحتاج حمله عند الاستغناء عن هاتفك الذكى؟ مش هتصدق الرقم

الخميس، 12 أكتوبر 2017 11:00 م
كم غرض تحتاج حمله عند الاستغناء عن هاتفك الذكى؟ مش هتصدق الرقم هاتف ذكى


كتبت زينب عبد المنعم

تتباين الآراء حول أهمية الهواتف الذكية فى حياة المستخدمين، فالبعض لا يستطيع العيش دونها، فى حين يرى آخرون أنها لعنة الحياة الحديثة، ورغم تعدد وجهات النظر بشأن الهواتف الذكية، إلا أن وجودها يغنى المستخدمين عن المئات من الأدوات والأجهزة الذكية والأغراض التى يحتاج إليها كل شخص فى حياته اليومية.

لذا أصدرمتجر بريطانى قائمة طويلة تتضمن جميع الأدوات والأجهزة التى يحتاجها المستخدم، فى حال تخليه عن هاتفه الذكى، وهو الأمر الذى كشف عن مفاجأة كبيرة وهى أن المستخدم العادى سيضطر إلى حمل أكثر من 50 غرضا مختلفا، ليتمكن من أداء جميع المهام التى يمكن للهاتف الذكى إجراؤها بكل سهولة.

القائمة الكاملة للأغراض التى يحتاجها المستخدم
القائمة الكاملة للأغراض التى يحتاجها المستخدم

وتضمنت القائمة الكثير من الأدوات والأجهزة، التى تختلف باختلاف احتياجات الشخص، وكان من ضمنها خريطة، وكاميرا الاحترافية، وكتاب للطبخ وقاموس لترجمة الكلمات والمصطلحات وهاتف عادى وقلم وأقلام تلوين، بجانب منبه وساعة وكشاف وCD و DVD وألبوم صور و"مسطرة" و صحيفة وكاميرا فيديو، و مفكرة ومرآة وساعة وبوصلة، بالإضافة إلى موسوعة للوصول إلى المعلومات عند الحاجة ومجلة وجهاز تلفزيون ومكبر صوت وجهاز MP3 وآلة حاسبة.

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة