خالد صلاح

شارابوفا تصعد لدور الثمانية فى بطولة تيانجين للتنس

الخميس، 12 أكتوبر 2017 03:01 م
شارابوفا تصعد لدور الثمانية فى بطولة تيانجين للتنس الروسية ماريا شارابوفا


رويترز

تغلبت الروسية ماريا شارابوفا على منافتسها البولندية ماجدا لينيت، لتصعد لدور الثمانية فى بطولة تيانجين المفتوحة للتنس للسيدات فى الصين اليوم، الخميس، بينما تسعى للفوز بأول لقب بعد عودتها من الإيقاف لمدة 15 شهرا بسبب المنشطات.

وفازت شارابوفا على لينيت 7-5 و6-3 وستظهر المصنفة الأولى عالميا سابقا فى مباراة بدور الثمانية لأول مرة منذ بطولة شتوتجارت فى إبريل الماضى، حيث خسرت أمام الفرنسية كريستينا ملادينوفيش فى الدور التالى.

وتقدمت شارابوفا، التى هزمت الرومانية سيمونا هاليب فى الدور الثالث في بطولة الصين المفتوحة فى الأسبوع الماضي، 4-3 فى المجموعة الأولى اليوم قبل أن تستبسل لينيت، لكن شارابوفا كسرت ارسال منافستها البولندية في الشوط 12 لتحسم المجموعة.

وكان تفوق شارابوفا (30 عاما) واضحا خلال المجموعة الثانية رغم خسارتها إرسالها مبكرا. وكسرت شارابوفا ارسال لينيت مرتين بعد ذلك وحققت الفوز لتضرب موعدا فى الدور المقبل مع السويسرية الصاعدة من التصفيات شتيفانى فوجل والتى فازت على لاعبة كازاخستان يوليا بوتينتسيفا 6-2 و6-3.

وفى مباريات أخرى، فازت حاملة اللقب الصينية بينج شواى على مواطنتها وانغ شيو 6-2 و6-2 بينما فازت الإيطالية سارة إيرانى على البرازيلية بياتريس حداد مايا 6-4 و4-6 و6-3.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة