خالد صلاح

تحديث جديد لـ"تليجرام" يتيح للمستخدم مشاركة موقعه على أندرويد وiOS

الخميس، 12 أكتوبر 2017 01:00 ص
تحديث جديد لـ"تليجرام" يتيح للمستخدم مشاركة موقعه على أندرويد وiOS تليجرام


كتب مؤنس حواس

حصل تطبيق تليجرام على تحديث جديد حمل الإصدار رقم 4.4  على منصتى أندرويد وiOS والذى يوفر للمستخدمين 3 مزايا رئيسية لتطبيق الدردشة، بعضها جديد بالكامل، أما البعض الآخر فقط حصل على بعض التطويرات والتحسينات، حيث كانت الميزة الأولى والتى تعتبر جديدة بشكل كامل هى ميزة "الموقع الحالى" أو live location والتى تتيح للمستخدمين مشاركة موقعهم الحقيقى مع أصدقائهم فى الوقت الحقيقى.

تحديث تليجرام على أندرويد وiOS

ووفقًا لما نشره موقع phonearena الهندى، فيمكن من خلال هذه الميزة للأصدقاء تتبع موقع المستخدم لمدة 15 دقيقة أو ساعة أو 8 ساعات، وذلك من خلال اختيار “Share My Location for ...” ثم يقوم المستخدم بعد ذلك بتحديد الشخص أو المجموعة التى ستستقبل هذه المعلومات، وفى حالة ما إذا قام الكثير من المستخدمين بمشاركة مواقعهم فستظهر خريطة تفاعلية تبيع المواقع الجغرافية للجميع.

تحديث تليجرام
تحديث تليجرام

 

على جانب آخر وفر تحديث تليجرام على منصتى أندرويد وiOS تحسين مشغل الوسائط داخل التطبيق لتشغيل ملفات MP3، بطريقة أفضل من السابق، إضافة إلى زيادة عدد اللغات فى منصة الترجمة داخل التطبيق، حيث شمل التحديث توفير دعم 13 لغة جديدة.

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة