خالد صلاح

بالفيديو.. لأول مرة أبناء ونيس يتحدثون عن الراحلة سعاد نصر مع "ست الحسن"

الخميس، 12 أكتوبر 2017 04:14 م
بالفيديو.. لأول مرة أبناء ونيس يتحدثون عن الراحلة سعاد نصر مع "ست الحسن" ابناء مسلسل عائلة ونيس


كتب محمد شعلان

ارتبط ذكر اسم مسلسل "يوميات ونيس" بظهور شخصياته الرئيسية وتمثلت فى الأب الفنان محمد صبحى والأم سعاد نصر والأبناء، ولم يُذكر ونيس إلا واقترنت به مايسة التى جسدت دورها الفنانة الراحلة سعاد نصر.

ولأول مرة يتحدث أبناء عائلة ونيس سامح الشجيع "عز الدين"، وفادى خفاجة "شرف الدين" وهدى هانى "جهاد"، وريم أحمد "هدى"، عن الراحلة سعاد نصر فى فقرة مميزة ببرنامج "ست الحسن" على قناة on E .

 

وأعرب سامح الشجيع الابن الأكبر فى لقاء ببرنامج "ست الحسن"، اليوم الخميس، عن افتقاده للفنانة الراحلة خاصة وأنه كان يجمعه بها علاقة شخصية قوية للغاية، قائلا "دائما كنت بقول لها يا ماما وعمرى ما قالتها يا طنطا سعاد سواء فى البلاتوه أو بره".

 

222

 

وتابع: "كانت بتجمعنا علاقة شخصية قوية جدا ومن الصعب انك تفقد أمك اللى قعدت معاك فترة طويلة تقارب العشرين سنة".

 

فيما تحدثت الفنانة هدى هانى، بنبرة يسكُنها البكاء عن سعاد نصر لـ"on E"، قائلة "أنا أعرفها من قبل أبناء يوميات ونيس، وأعرفها من المسرح، وكانت كثيرا ما تزورنا فى البيت، ولما تزوجت جت لى مخصوص البيت وجابت لى هدية وزرع، وحزنت كثيرا حينما ماتت هذه الزرعة"، مؤكدة افتقادها إنسان عزيز عليها وصعب تعوضيه.

 

Capture
 

فيما أكد فادى خفاجه، أن مجرد تذكر سعاد نصر يعطى إحساسا طبيعيا بالبكاء، مضيفا "هى وقفت جنبنا وكانت دائما تصالحنا على الأستاذ صبحى حينما يزعل، وتعمل لنا أكل وتلمنا فى أوضتها ونأكل من ايدها وحاجات كثيرة نتذكر لها بالخير".

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة