خالد صلاح

بالصور.. وفد المنتدى العربى للتحول للمدن الذكية يزور جمعية التنمية بالأقصر

الخميس، 12 أكتوبر 2017 04:17 م
بالصور.. وفد المنتدى العربى للتحول للمدن الذكية يزور جمعية التنمية بالأقصر ورشة عمل بمقر الجمعية للمساعدة في التطور مستقبلاً


الأقصر – أحمد مرعى

زار وفد من أعضاء المنتدى العربى للتحول للمدن الذكية بالأقصر، مقر جمعية التنمية والتكنولوجيا بنجع خميس بقرية العديسات قبلى بمركز الطود، وذلك بحضور أعضاء المنتدى من مصر والكويت والسعودية ودبى والأردن وسوريا، وذلك على هامش الملتقى الذى أقيم خلال الأسبوع الجارى بمكتبة مصر العامة بالكرنك.
 
وجاءت زيارة أعضاء المنتدى لجمعية نجع خميس بالطود، للتعرف على أهم المشروعات فى القطاعين التنموى والتكنولوجى بالجمعية، والتعرف على الشركاء المشاركة بورشة العمل للمنتدى العربى للتحول للمدن الذكية، والذى كان فى استقبالهم كل من الدكتور محمد محمود رزق نائب رئيس مركز ومدينة الطود، وأشرف عبدالرحيم رئيس الوحدة المحليه لقرية العديسات قبلى، ومحمود مدنى رئيس مجلس إدارة جمعية التنمية والتكنولوجيا بنجع خميس.
 
وشارك فى ورشة العمل، التى نظمها المنتدى العربى للمدن الذكية داخل جمعية التنمية بالطود، لتقديم معلومات ونصائح مستقبلية لتطوير منظومة العمل بالجميعة لخدمة المواطنين، كل من المهندس عامر عطية مدير عام المنتدى العربى، ورودة الأمير مدير برامج بالمكتب الإقليمى للاتحاد الدولى للاتصالات، وسلطان الخرابشة مدير دائرة تكنولوجيا المعلومات من عمان، وجمال الهندى الخبير والمستشار فى تقنية المعلومات فى العمل البلدى من مكة المكرمة.
 
وفد المنتدي العربي للتحول للمدن الذكية يزور جمعية التنمية والتكنولوجيا بنجع خميس
وفد المنتدى العربى للتحول للمدن الذكية يزور جمعية التنمية والتكنولوجيا بنجع خميس

تقديم النصائح والمعلومات الخاصة بالعمل لاعضاء جمعية الطود
تقديم النصائح والمعلومات الخاصة بالعمل لأعضاء جمعية الطود

ورشة عمل بمقر الجمعية للمساعدة في التطور مستقبلاً
ورشة عمل بمقر الجمعية للمساعدة في التطور مستقبلاً
 




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة