اخبار النادي الاهلى اليوم الخميس 12/ 10/ 2017 تحقيق أول فوز فى الدورى

الخميس، 12 أكتوبر 2017 11:46 م
اخبار النادي الاهلى اليوم الخميس 12/ 10/ 2017 تحقيق أول فوز فى الدورى فريق الأهلى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادي الأهلى، اليوم الخميس 12/ 10/ 2017 العديد من الأخبار الهامة، جاء فى مقدمتها تحقيق أول فوز فى الدورى بالتغلب على الاتحاد بثنائية نظيفة، والبدري عن موقف متعب: زمن العواطف انتهى.

 

الأهلى يحقق أول فوز فى الدورى بالتغلب على الاتحاد بثنائية نظيفة

تغلب الأهلى على الاتحاد السكندرى، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، على ملعب السلام، فى إطار منافسات الأسبوع الخامس بالدورى الممتاز، وسجل الهدفين كل من النيجيرى أجاى وحسين السيد "مارسيلو".

فريق الأهلى

بالفيديو.. متعب يلقى قميص التسخين والبدرى يتراجع عن الدفع به أمام الاتحاد

ألقى عماد متعب مهاجم الاهلي قميص التسخين على الأرض اعتراضًا على تأخر الدفع به في مباراة الاتحاد السكندري المقامة حاليًا في استاد الإنتاج الحربي.

عماد متعب

البدري عن موقف متعب: زمن العواطف انتهى.. واصبروا على أزارو

أكد حسام البدرى أنه هو المسئول عن الحفاظ على خطوط النادي، مشيرًا إلى أنه لا مجال للعاطفة وذلك تعقيبًا على اعتراض عماد متعب على النزول متأخرًا فى مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري.

حسام البدرى

طبيب الأهلى: وليد سليمان يعانى من كدمة وورم فى الشظية

أكد خالد محمود، طبيب الأهلى، أن وليد سليمان صانع ألعاب الفريق يعانى من كدمة قوية فى عظمة الشظية نتج عنها ورم، بعد الإصابة التى تعرض لها فى مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري.
وليد سليمان

محمود طاهر يحضر مباراة الأهلى والاتحاد من مقصورة السلام

 حرص محمود طاهر رئيس الأهلى على حضور مواجهة فريقه للاتحاد السكندرى المقامة حاليًا على ملعب السلام، ويواجه الأهلى الاتحاد السكندرى ضمن مباريات الجولة الخامسة لبطولة الدورى العام.

محمود طاهر

مشجع المنتخب ذو الاحتياجات الخاصة يساند الأهلى أمام الاتحاد السكندرى

حضر مشجع منتخب مصر ذو الاحتياجات الخاصة مباراة الأهلى والاتحاد السكندرى التى تنطلق فى الثامنة مساء اليوم فى الجولة الخامسة لبطولة الدورى الممتاز، المقامة حاليًا علي ملعب السلام.
 
كشف حسام البدرى المدير الفنى للأهلى، عن حاجة المغربى وليد أزارو مهاجم الفريق لمزيد من الدعم، رغم إهداره للعديد من الفرص التهديفية فى المباريات الأخيرة والتى كان آخرها أهداف محققة اليوم فى مواجهة الاتحاد السكندرى، التى أقيمت على ملعب السلام، فى الجولة الخامسة بالدورى، والتى انتهت بفوز الأهلى بثنائية نظيفة سجلها النيجيرى أجاى وحسين السيد "مارسيلو".
أزارو

الأهلى يتعادل مع الجزيرة فى دوري اليد

تعادل فريق كرة اليد بالنادى الأهلى "رجال" بقيادة مديره الفنى عاصم حماد، مع نظيره الجزيرة والذى يقوده فنيًا عماد إبراهيم بنتيجة 24 - 24، فى إطار الجولة السابعة من عمر دورى المحترفين.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ممدوح خليل

حسنا

إذا كان زمن العواطف قد انتهي. ....فلماذا يستمر حارس المرمي الي الآن في الملعب...دة مجرد سؤال يا كابتن حسام.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة