اخبار الرياضه المصريه اليوم 12/10/2017

الخميس، 12 أكتوبر 2017 11:06 م
اخبار الرياضه المصريه اليوم 12/10/2017 هيكتور كوبر
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أخبار الرياضة المصرية اليوم، الخميس 12/ 10/ 2017 شهدت العديد من الأحداث المهمة، جاء فى مقدمتها، انتهاء أزمة سور نادى الزمالك النهرى، والمصرى يهزم المقاصة 3 / 2 فى الوقت القاتل.
 
 

الأهلى يحقق أول فوز فى الدورى بالتغلب على الاتحاد بثنائية نظيفة

تغلب الأهلى على الاتحاد السكندرى، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، على ملعب السلام، فى إطار منافسات الأسبوع الخامس بالدورى الممتاز، وسجل الهدفين كل من النيجيرى أجاى وحسين السيد "مارسيلو".
فريق الاهلي
 

بالفيديو.. المصرى يهزم المقاصة 3 / 2 فى الوقت القاتل.. ويعتلى صدارة الدورى

فاز المصرى على المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى المباراة المثيرة التى جمعتهما على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى العام.
 

فريق المصرى

بالفيديو.. المقاولون يتعادل مع الأسيوطى 1/1 ويحافظ على صدارة الدورى

تعادل الأسيوطى مع المقاولون العرب بهدف لكل فريق، فى المباراة التي جمعتهما على ملعب الأسيوطى، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى العام، سجل محمد سمير للذئاب وشريف دابو لأصحاب الأرض.

فريق المقاولون

 

مكافآت إجادة للاعبى المصرى بعد الفوز على المقاصة

قرر مجلس إدارة النادى المصري صرف مكافأة إجادة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وذلك بعد الفوز على مصر للمقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدفين وتصدر الدوري الممتاز.

فريق المصرى 
 

يعقد إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر، جلسة اليوم الخميس مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، بعد تحقيق حلم التأهل لنهائيات كأس العالم 2018 بعد الفوز على الكونغو.

كوبر

 مدير المنتخب: لم يصلنا عرض رسمى من الإمارات أو السعودية لخوض ودية

كشف إيهاب لهيطة، مدير منتخب مصر ، أن اتحاد الكرة لم يتلق عرضا رسميا، حتى الآن، لإقامة مباراة ودية من الإمارات أو السعودية فى شهر نوفمبر المقبل.

إيهاب لهيطة 

انتهاء أزمة سور نادي الزمالك النهري

رحب مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بإزالة أجزاء من السور الخاص بالنادى النهري للقلعة البيضاء.

مرتضى منصور 

نيبوشا يضم 20 لاعبًا لقائمة الزمالك أمام طنطا

أعلن الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة المونتنيجرى نيبوشا عن قائمة الفريق التى ستخوض مباراة طنطا غدًا الجمعة ضمن مباريات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري العام على ملعب المحلة.

فريق الزمالك 

الخلفية تؤجل ظهور محمد رمضان مع الزمالك أمام طنطا

تعرض محمد رمضان صانع ألعاب فريق الزمالك، للاصابة بشد فى العضلة الخلفية، خلال مشاركته فى التدريبات الجماعية التى خاضها اليوم، الفريق الأبيض استعدادًا لمواجهة طنطا غدًا الجمعة، فى اطار منافسات الجولة الخامسة مع عمر مسابقة الدورى الممتاز.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة