خالد صلاح

أزارو يعانى من التوتر من وجهة نظر حسام البدرى

الخميس، 12 أكتوبر 2017 11:14 م
أزارو يعانى من التوتر من وجهة نظر حسام البدرى أزارو


كتب عمرو جاب الله

كشف حسام البدرى المدير الفنى للأهلى، عن حاجة المغربى وليد أزارو مهاجم الفريق لمزيد من الدعم، رغم إهداره للعديد من الفرص التهديفية فى المباريات الأخيرة والتى كان آخرها أهداف محققة اليوم فى مواجهة الاتحاد السكندرى، التى أقيمت على ملعب السلام، فى الجولة الخامسة بالدورى، والتى انتهت بفوز الأهلى بثنائية نظيفة سجلها النيجيرى أجاى وحسين السيد "مارسيلو".

وليد أزارو
وليد أزارو

البدرى يوضح معاناة أزارو من التوتر

وكشف حسام البدرى عقب مباراة الاتحاد السكندرى، عن أن أزارو يحتاج إلى نظرة إيجابية خاصة أنه يرغب فى صناعة شىء جيد للأهلي، قائلا: "ولكنه متوتر بسبب رهبة الضغوط المفروضة عليه".

وليد أزارو
وليد أزارو

أزارو بطل إهدار الفرص فى الأهلى

ويعد أزارو أكثر لاعبى الأهلى فى الفترة الأخيرة إهدارًا للفرص، واستبدله حسام البدرى فى العشر دقائق الأخيرة من مباراة الاتحاد السكندري حيث دفع بأكرم توفيق بدلاً منه.

وليد أزارو
وليد أزارو

 

عماد متعب ينفعل خلال خروج أزارو

وكان عماد متعب سيحل بدلاً من أزارو فى التغيير الأخير للأهلى أمام الاتحاد السكندرى، إلا إنه انفعل وألقى بقميص المران على الأرض بعد مشادة مع حسام البدرى ليحل أكرم توفيق بدلا من أزارو ويبقى عماد متعب على مقاعد بدلاء الأهلى.

ويعد هذا الفوز للأهلى فى مباراة الاتحاد السكندرى الأول له فى النسخة الحالية من بطولة الدورى الممتاز، بعدما تعادل فى الجولة الأولى مع طلائع الجيش بهدف لمثله حيث تم تأجيل مباريات الفريق الأحمر فى الـ3 جولات الماضية نتيجة ارتباطه بمباريات فى دورى أبطال أفريقيا وبذلك رفع الأهلى رصيده لـ4 نقاط بينما توقف رصيد الاتحاد السكندرى عند النقطة السادسة.





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

بصراحه ..كزملكاوى..اؤيد الكابتن البدرى..استمر يا فنكوش..

🙋

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو عبد الله

ابو عبد الله

تصرف البدري مع متعب ناتج عن فشله في صفقته الفاشلة لاضعف محترف في تاريخ مصر بمبلغ مليون و 300 الف دولار اي يعني 23 مليون جنيه في لاعب لبس عنده المهارات الاساسية للاعب كرة القدم - وخطاءه الفادح في الاختيار وسوء مستوى ازاروا امس جعله يفقد عقلة وصب غضبه علي متعب بدلا من ازارو

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة