خالد صلاح

أحمد حلمى: مخرج "الإيموجيز" ساعدنى كثيرا فى أداء دورى بالفيلم

الخميس، 12 أكتوبر 2017 05:05 م
أحمد حلمى: مخرج "الإيموجيز" ساعدنى كثيرا فى أداء دورى بالفيلم جانب من الاحتفال بفيلم "الايموجيز"


كتب عمرو صحصاح

قال النجم أحمد حلمى، إن المخرج والممثل رانى الخطيب، صديقى الذى يلازمنى فى رحلتى داخل أحداث فيلم "الإيموجيز"، إذ قدم "رانى" دور هاى فايف بشكل جيد. 
 
وأضاف حلمى، فى فيديو له أنه أول مرة، يشارك فى دوبلاج فيلم عالمى، وأن "رانى" هو من ساعده فى الوصول لشخصية وطريقة  أداء زين، الذى يجسده حلمى فى الفيلم، لأنه متمكن فى هذه النوعية من الأعمال،  وهو من ساعدنى أن أدخل فى حكاية الفيلم سريعا، ولم أتخوف من التجربة، وشكر حلمى، "رانى" لأنه كان بجانبه داخل الفيلم وخارجه.
 
يذكر أن فيلم "الايموجيز"، من بطولة أحمد حلمى، وتم عرضه فى السينمات من فترة وتربع على عرش الايرادات فى كل سينمات العالم، حيث أحتل فى اول أسبوع عرض المركز الثانى فى شباك التذاكر على مستوى العالم، والفيلم مدبلج بأغلب لغات العالم، ويمثل حلمى الوطن العربى، والفيلم إخراج الدوبلاج رانى الخطيب منتج منفذ شركة "وان تيم" ماركو عاطف، والإشراف الفنى وأعمال الترجمة شركة "رصاص" ويتحدث الفيلم عن عالم الإيموجيز وما الذى يحدث داخل الموبايل.
 
جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال
أحمد حلمى
 
 

 
 
 




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة