محافظ دمياط يبحث استعدادات معرض تكنولوجيا صناعة الأثاث "WOOD-TECH"

الأربعاء، 11 أكتوبر 2017 11:49 م
محافظ دمياط يبحث استعدادات معرض تكنولوجيا صناعة الأثاث "WOOD-TECH" جانب من الاجتماع
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، اليوم الأربعاء، اجتماع مع اللجنة المنظمة للإصدار الثانى لمنتدى "ود تك" لتكنولوجيا صناعة الأثاث برئاسة النائب محمد الزينى عضو مجلس النواب، ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بدمياط، ونائبه محمد عبد اللطيف فايد وسلامة الجحر رئيس شعبة الأثاث بالغرفة ومحمد الزفتاوى وعمر منسى عضوا الشعبة.

ومن المقرر تنظيم المنتدى خلال الفترة من 11 إلى 13 نوفمبر المقبل، بالتعاون بين الغرفة التجارية بدمياط "شعبة منتجى وتجار الأثاث، وشركة ميد إكسبو، لتنظيم المعارض والمؤتمرات الدولية فى اليونان.

وخلال الاجتماع ،أكد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، أن معرض "WOOD- TECH"، يعتبر أحد أكبر المعارض لتكنولوجيا صناعة الأثاث بالشرق الأوسط.

وأضاف محافظ دمياط، أنه سيتم تقديم الدعوة للمهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة لافتتاح المنتدى وكذلك دعوة أعضاء المجلس التصديرى للأثاث، وغرفة صناعة الأخشاب للمشاركة بالمعرض.

وأشار محافظ دمياط، إلى أن هذا المعرض يهدف إلى الارتقاء بصناعة الأثاث وتطويرها، وتكمن أهميته فى أنه يتواكب مع الانتهاء من المرحلة الأولى لمدينة دمياط للأثاث أحد أهم المشاريع القومية لمصر ، كما يؤكد اهتمام الدولة، بجميع الأجهزة المعنية بها بهذه الصناعة الهامة للاقتصاد المصرى.

يذكر أن المعرض الدولى لتكنولوجيا صناعة الأثاث "WOOD TECH"، أقيم العام الماضى بالصالة المغطاة برأس البر، لأول مرة بجمهورية مصر العربية، وحقق نجاحا باهرا، وشارك فيه حوالى 50 شركة من أكبر الشركات العالمية المتخصصة فى صناعة الأثاث وخاماتها، منها 47 شركة من خارج مصر، و3 شركات مصرية، ويقدمون من خلال معروضاته آخر ما توصلت إليه تكنولوجيا صناعة الأثاث، من أدوات وآلات ماكينات وخامات طبيعية وصناعية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة