المرشح القطرى يغطى على فضيحة لقائه المشبوه بمرشحة فرنسا بصورة على تويتر

الأربعاء، 11 أكتوبر 2017 07:10 م
المرشح القطرى يغطى على فضيحة لقائه المشبوه بمرشحة فرنسا بصورة على تويتر المرشح القطرى مع منافسته الفرنسية بعد اللقاء المريب
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد فضح اللقاء المشبوه والمريب للمرشح القطرى حمد الكوارى، مع نظيرته الفرنسية أودريه أزولاى، نشر المرشح القطرى عبر حسابه على "تويتر" صورة تجمعه مع المرشحة الفرنسية، فى محاولة للتغطية على وجود مؤامرة تجاه المرشحة المصرية مشيرة خطاب.

 

وبوصلة من المديح للمرشحة الفرنسية للتغطية على هذه الفضيحة، قال الكوارى: "منافسة شريفة ومصافحة أودرى أزولاى المرشحة الفرنسية، قد نختلف في الرؤى لكنًنا نجتمع جميعا في خدمة اليونسكو والمهم الروح الرياضية".

 

 كانت مصادر باليونسكو أكدت أن هناك تنسيقا بين قطر وفرنسا فى الانتخابات، لإثناء المرشحة المصرية السفيرة مشيرة خطاب عن خوض الانتخابات، حيث قالت المصادر: "يبدو أن عملية انتخابات اليونسكو هذا العام ستكشف عن مكائد سياسية وأهداف تتجاوز بكثير مسألة المنافسة على مقعد مدير عام المنظمة".

 

وأضافت المصادر: "يتناسى هؤلاء أن اعتلاء مرشح قطرى قمة هرم المنظمة الدولية المعنية بالثقافة والعلوم والسلام والحضارة والحفاظ على التراث التاريخى سوف تكون وصمة عار على جبين المجتمع الدولى بأكمله، لاسيما الدول الكبرى التى طالما نادت بضرورة عدم تسييس عمل المنظمة، وضرورة احترام المبادئ الانسانية التى تدعو لها".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة المرتزقة اعداء الانسانية

يجب الانسحاب من هذه المنظمة التي اصبحت مشبوهة بدوخول كلب عائلة ال حمد الارهابية فيها

.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

محسومة بالمال ...ضد مصر

قطر مخلب القط الاسرائيلى فى اليونسكو ***المصالح تتلاقى فى عالم اليوم والفائده مزدوجه بين الدولتين ** اسرائيل عانت من قرارات صدرت فى حقها من اليونسكو منها 18 قرار فى 31 اكتوير 2011 ومن بينها منح الفلسطينيين حق التصويت الكامل بالمنظمه وكذا مدينة القدس واقعه تحت الاحتلال و الحفريات تحت المسجد الاقصى باطله * وفى 19 اكتوبر 2016 المسجد القصى تراث اسلامى لا علاقه له ياليهوديه *وفى2 مايو 2017التاكيد على فلسطينية القدس القديمه و اسلاميتها * وفى 12 يوليو2017 مدينة الخليل تسجل على لائحة التراث العالمى ضمن القائمه الفلسطينيه بما فيها الحرم الابراهيمى *هذا جزء من كل اما قطر فعندما يصوت لمرشحها 30 دوله وربما اكثر فهذه شهادة ميلاد جديده تواجه وتزايد بها امام العالم كله ولنعلم ان معظم الدول الاوروبيه ستصوت مع اسرائيل قطر لان عددا منها لم يصوت على القرارات التى نوهت عنها **اللهم بلغت اللهم فاشهد **

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الاغبياء اللي غير مصدقين في نظرية المؤامرة الصهيونية

علشان السفهاء و الغوغاء و المتفزلكين اللي محسوبين علي طبقة المثقفين يتاكدو من نظرية المؤامرة

للعلم كل من لا يؤمن بنظرية المؤامرة لا تثقون فيه لان هؤلاء الدواب ماشين وراء تعليمات العصابة الشيطانية الصهيونية العالمية مؤاسسين المؤامرات القذرة في الحياة و تنصيب كلابهم الذي اطلقو علي انفسهم طبقة التنورين كاصورة من اجل نفي نظرية المؤامرة حتي يتمكنون من تنفيذ مخططاتهم الشيطانية و يفوزوا علي الجهلاء و البسطاء و التحكم فيهم من ايام النهضة الصناعية في اوروبا ... اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد كمال

يا دول العالم افيقوا

لو هذا الكائن اعتلا منصة اليونسكو، معناها إن الإرهاب والدم هي ثقافة العالم، اصحوا قبل الندم

عدد الردود 0

بواسطة:

hamid

والسؤال :

يا شعب مصر : مرشّحة مصر..مشهتفوز بالمنصب..هذا من آخر السطر.. خلاص الصفقة أتعرفت..وهي تمويل ويمكن ترشيح فرنسا كان لفبركة سيناريو ولخطة الفوز لقطر..والموضوع ماشي كما خططوا له..يعني أشك وأكثر من الشّك أن فرنسا ستتنازل لقطر..وفرنسا واخدة 18 مقعد..وقطر واخدة 18 مقعد..وهنتفاجأ بأن الاثنين أصبح واحد..وهو قطر طبعا..يعني قطر غدا سوف يكون عندها 36 مقعد بعد تنازل فرنسا لها..فما هو الحلّ في البترودولار ؟! في المال الاسوّد الذي يقف في وجهنا ؟! هذا ما يجب أن نفكّر فيه..ما هو الحلّ أمام مال قطر الاسود الذي يموّل به كل من يريد أسقاط مصر..وعلى عينك يا تاجر ؟! أعتقد أننا نشوف مين عدو قطر ونتحالف معه.. فمين هو عدو قطر ؟! ومين اللي عامل رعب لقطر ؟ قسما بالله أنا باتكلّم بكل صراحة ودون أي خبث أو هدف..والواعي يفهم أن قصدي مصلحتنا..مين هو عدو قطر لنتحالف معه ؟ عدو قطر اللدود من وجهة نظرها التي أعلنتها على جزيرتها هو الزعيم السيسي...فالشعب المصري ضرب قطر على قفاها عندما طلب وأجبر المشير السيسي على رئاسة مصر...فكانت ضربة لقطر وحتى لتركيا...فماذا يفعل الشعب الذكي الذي أثبت للعالم أنه أذكى شعب على الارض ؟! فالحل هو أن لا نطلب من الرئيس السيسي ترشيح نفسه دورة تانية..بل نصمم على أن يرشح نفسه ثلاث أو أربع مرات...وخلّيها تبلّ اليونيسكو وتشرب ميّته..وصدقونى ..قسما بالله ستكون ضربة قاضية لقطر...لأنها تخاف جدا من الرئيس السيسي..وهي الان تحاول عن طريق العملا في الداخل أن يكون للرئيس شعبية جامدة زّي الاول..وهي تعمل كل شئ بعملائها الداخليين من أجل هذا..وكل حلمها وكل محاولتها أن لا يكون السيسي على الحكم مرّة ثانية.. لا نملك أي حلّ غير كده..نطالب الريس مش بفترة تانية..بفترات..ونصمم على كده..ومفيش شئ وقف أمام تصميم شعب مصر..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة