"التعليم" تتجه لإلغاء التعامل الورقى فى نقل الطلاب والمعلمين

الأربعاء، 11 أكتوبر 2017 07:52 م
"التعليم" تتجه لإلغاء التعامل الورقى فى نقل الطلاب والمعلمين د. طارق شوقى وزير التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، أن الوزارة بصدد إلغاء التعاملات الورقية فى النقل بين المدارس سواء للطلاب أو المعلمين، حتى يتم وقف المجاملات والتبرعات التي يتم فرضها على أولياء الأمور.
 
وأضاف الوزير، أنه من العام الدراسي المقبل لن يكون هناك أوراق فى التحويلات وسيتحول إلى إلكتروني، على أن يتم منح كل طلب نقل رقم معين، وليس ورقة على أن يكون هناك موظفين مهمتهم إنهاء هذه الطلبات بشكل إلكترونى، ولن يكون هناك أى تدخل بشرى.
 
وتابع:"الأمر ينطبق على المعلمين، سواء فى عمليات النقل أو النقل بين الإدارات والمديريات التعليمية"، مشيرا إلى أن الوزارة قاربت على الانتهاء من تلك البنية فى صورتها النهائية بالتعاون مع شركات تكنولوجية.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

صفية سعد

فساد مديرية التربية والتعليم بالغربية

نرجو من سيادة وزير التعليم الفاضل فتح تحقيق موسع حول فساد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية الشناوى عايد وحمدى الغندور وناصر حسن مديرا التعليم العام والفنى وفسادهم والذى ظهر جليا فى نتيجة تجديد وكلاء الابتدائى وتعديهم على القوانين من المفروض المقابلة تكون من 7 أعضاء وهم خلوها من اتنين فقط لتسهيل المحسوبية والفساد والرشاوى والدليل نشر صورهم على موقع المديرية كم تم تعيين عدد من الوكلاء المنتمين لجماعة الاخوان بواسطة الاخوانى ناصر حسن مدير التعليم الفنى والفساد للركب نرجوا فتح تحقيق حول فسادهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة