إنجاز الصعود للمونديال فى عيون المسئولين.. رئيس الأهلى يشيد بمنظومة المنتخب.. أبو ريدة يتحدث عن قهر الصعوبات.. كوبر يتعهد بـ"نيولوك" للفراعنة.. ومرتضى منصور يطالب الجهاز الفنى بتطوير الأداء

الأربعاء، 11 أكتوبر 2017 04:38 م
إنجاز الصعود للمونديال فى عيون المسئولين.. رئيس الأهلى يشيد بمنظومة المنتخب.. أبو ريدة يتحدث عن قهر الصعوبات.. كوبر يتعهد بـ"نيولوك" للفراعنة.. ومرتضى منصور يطالب الجهاز الفنى بتطوير الأداء كوبر
كتب فتحى الشافعى ومحمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازالت ردود أفعال تأهل المنتخب للمونديال مستمرة، حيث تحدث أكثر من مسئول داخل المنظومة الكروية المصرية عن إنجاز صعود الفراعنة لكأس العالم لأول مرة بعد غياب 28 عاماً، بعد فوز المنتخب على الكونغو بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين مساء الأحد الماضى على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وجاء تأهل المنتخب عقب احتلاله قمة المجموعة الخامسة بعد مرور خمس جولات من فعاليات المجموعة برصيد 12 نقطة من أربع انتصارات، على الكونغو ذهابًا وعودة "2-1 و2-1"، وعلى غانا 2-0، وعلى أوغندا 1-0، بينما لقى هزيمة واحدة أمام أوغندا بهدف نظيف، ويأتى فى المركز الثانى أوغندا برصيد 8 نقاط، بينما غانا فى المركز الثالث برصيد 6 نقاط ثم أخيرًا الكونغو برصيد نقطة وحيدة، ويتبقى فى المجموعة جولة أخيرة يلتقى خلالها منتخب مصر مع غانا، ويلتقى الكونغو مع أوغندا.

1_رئيس الأهلي يتحدث عن إنجاز المنتخب

أشاد محمود طاهر بالدور الكبير الذي لعبه الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، والذي صعد بالفراعنة إلى بطولة أمم إفريقيا بعد ثلاث مرات من الغياب، وإلى كأس العالم لأول مرة منذ 28 عامًا.

محمود طااااهر
محمود طاهر

ووصف رئيس الأهلى صعود المنتخب الوطنى لنهائيات كأس العالم بالإنجاز، موجهًا الشكر للاعبين الذين نجحوا فى تحقيق حلم كل المصريين.

 متعب ومحمود طاهر

متعب ومحمود طاهر

2_أبوريدة يكشف شهور المعاناة قبل تحقيق الحلم

هانى أبو ريدة قال إن المنتخب عاش معاناة كثيرة لمدة أشهر قبل تحقيق حلم المونديال ، موضحاً أنه على الرغم من التعرض لانتقادات كبيرة إلا أن منظومة المنتخب نجحت فى اجتياز كل الصعاب، وحقق حلم كل المصريين بالصعود لكأس العالم.

وأضاف أبو ريدة أن نتائج المنتخب تتحدث عن نفسها رغم اعتراض البعض على طريقة اللعب، مؤكدًا أن النوايا الطيبة للاعبين وأعضاء الجهاز الفنى وأعضاء مجلس الإدارة هى السر الحقيقى فى تحقيق الإنجازات، وكشف أبو ريدة عن أنه تلقى تهنئة من بلدان كثيرة على رأسها الفرق التى كانت تنافسنا مثل غانا وأوغندا.

3-كوبر يتعهد بـ"طفرة" في أداء المنتخب

من جانبه تعهد الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى بتغيير طريقة لعب المنتخب فى نهائيات كأس العالم 2018 فى روسيا بعد تعرض المدرب المخضرم لحملة انتقادات موسعة بسبب أداء الفراعنة الذى يغلب عليه الطابع الدفاعى رغم نجاحه فى قيادة الفراعنة لنهائيات كأس العالم لأول مرة منذ غياب 28 عاماً.

4-مرتضى منصور يُشيد بالجمهور في برج العرب

فى الوقت الذى أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك أن مصر صعدت للمونديال رغم خطة هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، التي كانت انهزامية ، موضحاً أن كوبر يلعب بأداء دفاعي وعليه تطوير الأداء خلال المرحلة المقبلة وفي مونديال روسي ، وأثنى منصور، على الجماهير المصرية، وعدم القيام باي أعمال شغب خلال اللقاء الذى حضره أكثر من 70 ألف مُشجع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة