نائب يطالب التنويريين فى العالم للوقوف ضد مرشح دولة الإرهاب فى اليونسكو

الأربعاء، 11 أكتوبر 2017 08:00 ص
نائب يطالب التنويريين فى العالم للوقوف ضد مرشح دولة الإرهاب فى  اليونسكو
كتب محمد أبو عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعجب النائب أحمد عبدالوأحد وكيل لجنة الإدارة المحلية، من تقدم مرشح قطر حمد الكورانى على مرشحة مصر، وفرنسا، بفارق أصوات يدعو للدهشة والتعجب، متسائلاً: كيف تكون اليونسكو أحد المنابر الكبرى  ضد التطرّف والتعصب والإرهاب والمعنية بمحاربة هذه الآفات ويأتى على رأسها إحدى أهم وأكبر الدول الداعمة للإرهاب وهناك أدلة ووثائق تبث ذلك، فهل كان العالم مغيباً؟.

وأكد  عبد الواحد فى تصريحات لـ" اليوم السابع"  أن مصر بدورها ومقامها الكبير لابد أن توضح للعالم أجمع، أنه ما سيحدث لو  فاز المرشح القطرى بالمنصب، وأنه سيحولها منصة لتشجيع الإرهاب والتطرف ولو بطرق مختلفة ومناهج متعددة.

 

وتابع وكيل لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان، أن موازين العالم حدث فيها زلزال لما حدث فى اليونيسكو بعد حصول مرشح قطر راعية الإرهاب وحاضنته على أعلي الأصوات مطالباً التنويريين فى العالم للوقوف ضد مرشح دولة الإرهاب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ادهم

اليونسكو الى اين؟

انه يوم حزين اسود لليونسكو ان يترشح لرئاستها مبعوث دويلة الارهاب قطرالمموله فكريا من دولة الارهاب الكبرى اسرائيل ومعنويا من السلطان الحائر اردوغان واذا ظل تقدم مرشح الارهاب على اليونسكو ان تكتسى باللون الاسود حزنا على الثقافه العالميه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة