مدرب غانا قبل مباراة مصر: نفكر فى تصفيات أمم إفريقيا 2019

الأربعاء، 11 أكتوبر 2017 03:35 م
مدرب غانا قبل مباراة مصر: نفكر فى تصفيات أمم إفريقيا 2019 كويسى أبياه المدير الفنى لمنتخب غانا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كويسى أبياه المدير الفنى لمنتخب غانا على أن تركيزه منصب حالياً على كيفية قيادة منتخب "البلاك ستارز" للصعود إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية التى ستقام عام 2019 فى الكاميرون، حيث أوقعته القرعة مع سيراليون وكينيا وإثيوبيا في مجموعة واحدة.

وقال كويسى أبياه فى تصريحات لموقع "غانا سوكر نت"، "على الرغم من الفوز العريض الذى تحقق على إثيوبيا بخماسية نظيفة فى افتتاح التصفيات، إلا أن مهمة منتخب غانا فى التأهل لن تكون سهلة، كرة القدم فى إفريقيا تطورت كثيراً فى السنوات الأخيرة ولا يمكن التقليل من شأن أى منتخب".

أضاف المدير الفنى لمنتخب غانا، "نمتلك حالياً مجموعة كبيرة من اللاعبين وهو الأمر الذى يمنحنى الفرصة للاعتماد على أكبر قدر من اللاعبين تحسباً لأى شىء، والدليل ما حدث فى مباراة أوغندا بتصفيات افريقيا المؤهلة لمونديال 2018، عندما قررت الاستعانة بالعناصر الشابة بعدما أصيب 5 من الأعمدة الرئيسية للمنتخب".

ويستعد منتخب غانا لمواجهة مصر فى نوفمبر المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة والاخيرة بالمجموعة الخامسة فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم وهى مباراة "تحصيل حاصل"، بعدما نجح المنتخب المصرى فى إنتزاع تذكرة العبور إلى روسيا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة