خالد صلاح

محافظ المنيا وأحمد عواض يتفقدان ورش مشروع تنمية جنوب الوادى

الأربعاء، 11 أكتوبر 2017 08:28 م
محافظ المنيا وأحمد عواض يتفقدان ورش مشروع تنمية جنوب الوادى رئيس صندوق التنمية الثقافية يتفقد مشوع تنمية جنوب الوادى


كتبت بسنت جميل

قام  اللواء عصام بديوى محافظ المنيا، والدكتور أحمد عواض، رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية، وإيزيس محمود مدير عام التدريب بالمجلس القومى للمراة، والدكتورة نجاح نجيب، مقررة الفرع  بالمنيا، بتفقد ورش العمل المقامة ضمن مشروع تنمية جنوب الوادى، والذى تنظمها وزارة الثقافة ممثلة فى قطاع صندوق التنمية الثقافية، وبالاشتراك مع عدد من قطاعات وزارة الثقافة، وبالتعاون مع محافظة المنيا، وزارة التربية والتعليم، وزارة الشباب، وزارة التضامن الاجتماعى، المجلس القومى للمرأة.

وعبر محافظ المنيا عن سعادته الكبيرة بحالة الحب التى تجمع بين متدربات القرى الثلاث، وقال إن فكرة تقبل الآخر ظلت فترة طويلة فى قرى المحافظة غير موجودة، مؤكدا ما رأه اليوم من حالة الحب بين الجميع دليل ومؤشر أن مصر قوية، وأن المرأة هي التي تقود المجتمع، وهى رأس الحربة في معركة التنمية ، وهي القادرة على تغيير المفاهيم الخاطئة التي ترسخت عبر عقود من الزمن.

من جانبة أكد الدكتور أحمد عواض، أن مشروع تنمية جنوب الوادى، بدا يجنى ثمارة من اليوم الثانى، وسط حالة من الطاقة الإيجابية ، وحالة حب وسعادة بين المتدربات، من القرى الثلاث، مشيرا أن القرى الثلاث دلجا ودير ابو حنس والكرم، تعتبر بداية مبشرة لفكرة المشروع.

وعبرت المتدربات عن سعادتهن بالمشروع، وأكد أنهن قد تغييرت مفاهيمهن عن بعضهن البعض، وأنهن من خلال المعايشة اليومية وما بعد التدريب أكتشفن العديد من الجوانب الشخصية المختلفة، واكتشاف أن رؤياتهن الحياتية عن القضايا والمشكلات اليومية واحدة.

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة